الثلاثاء 26 أبريل 2022 07:21 م

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن طلب الإيطالي "أنطونيو كونتي"، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، بضعف ما يحصل عليه في النادي اللندني؛ من أجل قيادة باريس سان جيرمان، خلفا للأرجنتيني "ماوريسيو بوكيتينو" المرشح للإقالة قريبا.

ونقلت عدة تقارير استعداد باريس سان جيرمان لإقالة مدربه "بوكيتينو" بعد موسم غير متسق لفريقه المرصع بالنجوم، على الرغم من أنه فاز للتو بالدوري الفرنسي للمرة العاشرة.

وبرز اسم "كونتي" كمرشح مفضل ليحل محل "بوكيتينو"؛ لأن منافسه الرئيسي على منصب المدير الفني الفرنسي "زين الدين زيدان"، مدرب ريال مدريد السابق، ينتظر رحيل مواطنه "ديدييه ديشان" عن المنتخب الفرنسي ليحل محله عقب نهاية كأس العالم 2022، وفقا لتقرير من موقع "Le 10 Sport".

وأكدت محطة "RMC Sport" الفرنسية، أن المدير الفني الإيطالي يريد راتباً يبلغ حوالي 25 مليون جنيه إسترليني سنويًا، مما يعني أنه سيضاعف أجره الحالي البالغ 13 مليون جنيه إسترليني تقريبًا في توتنهام، كما طلب السيطرة بشكل تام على التعاقدات في الفريق.

وتمكن "كونتي" من تحويل موسم توتنهام للأفضل منذ أن حل محل البرتغالي "نونو إسبيريتو سانتو"، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ويحتل حاليا المركز الخامس في جدول الدوري الممتاز بفارق نقطتين فقط عن غريمه المحلي آرسنال.

المصدر | الخليج الجديد