قنوات إماراتية توقف مسلسلا لعلا الفارس بعد انضمامها للجزيرة

السبت 1 يونيو 2019 02:06 م

أعلنت قوات إماراتية وقف عرض مسلسل الدراما الأردني "صبر العذوب"، إثر انضمام بطلته، الإعلامية "علا الفارس"، إلى قناة "الجزيرة" القطرية.

وانضمت "علا الفارس" إلى قناة "الجزيرة" مؤخرا، بعد أن تركت فضائية "إم بي سي" السعودية، إثر أزمة في ديسمبر/كانون الأول من عام 2017، على خلفية تدوينة لها أثارت غضب ناشطين سعوديين، اعتبروها سخرية من مواقف الدول العربية وشعوبها وعلى رأسها بلاد الحرمين، تجاه إعلان الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" نقل سفارة بلاده إلى القدس.

وأعلنت فضائيتا "الظفرة" و"بينونة" الإماراتيين، وقف عرض المسلسل لانضمام بطلته لفريق "الجزيرة".

وقالت القناتان في تغريدتين متشابهتين: "تعتذر قناة (بينونة)، (ظفرة) من متابعي برنامج (صبر العذوب) عن إيقاف البرنامج؛ بسبب انضمام بطلة المسلسل لقناة الجزيرة، التي تنشر الإرهاب والكراهية والفوضى في العالم".

من جانبها، ردت "علا الفارس" عبر حسابها في إنستغرام ردا على هذا القرار قائلة: "أقوى إنجاز أفتخر به.. أنني ما زلت بكامل قواي العقلية ‏ما زلت أتعامل بأخلاق واحترام ‏ما زلت محبة ومقبلة على الحياة ‏مع أنني حوصرت بكمّية لا تُحصى ‏من "المحبطين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🙏

A post shared by Ola Tahseen Al Fares ⚖️ (@olaalfares) on


وفي مارس/آذار الماضي، تعرضت "علا الفارس" إلى هجوم من محسوبين على السعودية والإمارات، بعد الإعلان عن برنامج رمضاني لها على قناة "بي إن" القطرية، ووصل الأمر إلى حد اتهام سعوديين للإعلامية الأردنية بالخيانة والتنكر لعلاقتها القديمة مع السعودية.

وردت "علا" على ذلك بأنها تحمل الجنسية الأردنية، متعجبة من محاولات تصويرها بالخائنة لعدم معاداتها لقطر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هجوم سعودي على إعلامية أردنية رحبت بسفير بلادها بقطر

هواوي ترضخ لناشطين سعوديين وتلغي حملة علا الفارس