رئيس الكاف يعترف: الوداد تعرض للظلم كثيرا أمام الترجي

الأحد 2 يونيو 2019 04:06 ص

عبر رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، "أحمد أحمد"، عن فزعه مما حدث في مواجهة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018-2019، على ملعب رادس الأولمبي، بين الترجي التونسي والوداد المغربي.

وصرح "أحمد أحمد" لصحيفة "هسبورت" المغربية، في أول رد فعل عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مجيباً على سؤال: "هل اضطر إلى تسليم الكأس للترجي بإيعاز من مسؤولين حكوميين تونسيين نافذين، تفاديا لخروج الأمور داخل الملعب عن السيطرة"، قائلا: "ما هي الإجابة التي يمكن أن أقدمها لكم، حتى أنني أشعر بالفزع".

وأضاف، في تصريحاته مع الصحيفة المغربية: "نعم الوداد ظلم كثيرا في النهائي، ولكننا أبرمنا اتفاقية مع شركة الفار وفي آخر لحظة أخبرونا بعدم القدرة على اعتماد التقنية لأسباب فنية".

وتوج الترجي بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه، بعدما توقفت مباراة الإياب وهو متقدم بنتيجة 1-0، إثر اعتراض الوداد على إلغاء هدف لصالحه بداعي التسلل، دون اللجوء لتقنية "الفار" التي اكتشف فيما بعد أنها معطلة.

وتوقفت المباراة لأكثر من ساعة، ونزل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، "أحمد أحمد" لأرض الملعب، رفقة رئيس نادي الترجي ورئيس الوداد الرياضي، لحل الأزمة.

ورفض الوداد استكمال المباراة بدون استخدام تقنية الفيديو، حيث إنها استخدمت في مباراة الذهاب بالمغرب، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف، وبعدها قرر الحكم "باكاري جاساما" وفقًا لتعليمات عليا بالاتحاد الإفريقي، إنهاء المباراة بعد دخول فريق الوداد لغرف الملابس، وإعلان الترجي بطلا لدوري أبطال إفريقيا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

المحكمة الرياضية تعلن موعد القرار النهائي في أزمة الترجي والوداد