فيلم رعب جديد على نتفليكس يسبب الغثيان للمشاهدين

الأحد 2 يونيو 2019 03:06 م

يبدو أن فيلم الرعب الجديد على نتفليكس "ذا بيرفكشن - The Perfection"، مرعب لدرجة مثيرة للجدل، حيث أوصل كثيرا من المشاهدين للشعور بالغثيان أثناء متابعته.

ويشهد الفيلم قيام بطلته "أليسون ويليامز"، بطلة فيلم الرعب المشهور "جيت آوت - Get Out"، بلعب دور عازفة تشيلو تدعى "شارلوت" تسافر إلى شنغهاي للمشاركة في مسابقة، حيث تلتقي بـ"ليزي"، وهي زميلة موسيقية تؤدي دورها الممثلة "لوجان براوننج".

وبعد وقت قصير من المغادرة في رحلة على الطريق معا، تواجه الشخصيات رعبا جسديا ترك المشاهدين يشعرون بالصدمة و"الغثيان"، وفقا لما صرح به كثيرون.

وفي أول المشاهد "المثيرة للاشمئزاز"، تتقيأ "ليزي" أثناء وجودها في حافلة، وإذا لم يؤثر فيك هذا، فربما ستتأثر وأنت ترى القئ يمتلئ بالديدان الزاحفة.

وأدى المشهد -مع العديد من المشاهد الأخرى مثل تلك التي تصور ديدانا تزحف تحت الجلد- إلى شعور الكثير من الناس "بالسقم الجسدي".

وكتب أحد الأشخاص على تويتر: "هل شاهدتم جميعا فيلم "ذا بيرفكشن" على نتفليكس؟ لقد شعرت بالغثيان"، وقال آخر: "إن "بيرفكشن" شئ مريض، جسدي لا يمكنه التحرك وأشعر بالرغبة في التقيؤ".

 

 

وعلى الرغم من المشاهد المقززة في الفيلم، قال العديد من المشاهدين إنه يستحق المشاهدة حتى النهاية.

ووفقا لـ"ويليامز"، فإن مشهد الحافلة في فيلم الرعب مستوحى من تجربة حقيقية تعرض لها المخرج "ريتشارد شيبارد"، وقالت الممثلة: "جزء كبير من ذلك جاء من تجربة ريتشارد في مرضه في المكسيك على متن حافلة، إنه أمر مرهق للغاية ومرعب جدا، وبالطبع في فيلمنا يحدث منعطف لا تتوقعه حقا".

المصدر | الإندبندنت

  كلمات مفتاحية

مسلسل Stranger Things يحطم الأرقام القياسية في تاريخ نتفليكس

اتهام الدمية تشاكي بخطف أطفال.. ومسؤولون أمريكيون يعتذرون