مسلسل Stranger Things يحطم الأرقام القياسية في تاريخ نتفليكس

السبت 13 يوليو 2019 09:24 م

كشفت شبكة "نتفليكس" أن مسلسل "Stranger Things" أصبح أنجح عروضها التلفزيونية، والذي قد تم إطلاق الموسم الثالث منه يوم الخميس الماضي، تزامنا مع الاحتفالات الأمريكية بيوم الرابع من يوليو/تموز.

وشاهد أكثر من 40.7 ملايين أسرة حلقة واحدة على الأقل في أول 4 أيام من عرضه، فيما يعد الأكثر مشاهدة على الإطلاق حتى الآن في تاريخ "نتفليكس".

ووفقا لما أوردته خدمة البث المباشر، فإن 18.2 مليون شخص قد شاهدوا بشراهة جميع الحلقات الثماني للمسلسل.

وللمقارنة، فإن العرض الأول للموسم الثاني ​​-الذي أصبح متاحا للبث في أكتوبر/تشرين الأول 2017-، قد حقق 15.8 ملايين مشاهدة في الولايات المتحدة.

وتتمتع "نتفليكس" حاليا بصيف ناجح للغاية لأعمالها، ففي الشهر الماضي، أصدرت فيلمها الجديد "Murder Mystery" من بطولة "آدم ساندلر" و "جينيفر أنيستون"، والذي شاهده حوالي 30.9 ملايين مستخدم في أول 3 أيام من إطلاقه.

والأكثر إثارة للدهشة مشاهدات فيلم "Bright" من بطولة "ويل سميث" التي وصلت 11 مليونا في عدة أيام فقط عند صدوره في ديسمبر/كانون الأول عام 2017، التي كانت تعتبر أحد أكثر أفلام "نتفليكس" الأصلية مشاهدة حتى ذلك الوقت.

تجدر الإشارة إلى أن خدمة البث تختار الأفلام والعروض التي تصدر الإحصائيات بخصوصها بهدف إبراز نجاحاتها.

ومسلسل "Stranger Things" من كتابة وإبداع الأخوين "دافر"، وهو مسلسل يجمع بين نوستالجيا الثمانينات ومزيج من الخيال والرعب، ومن أهم الأبطال الأطفال الذين برزوا فيه، الممثلة "ميلي بوبي براون".

المصدر | الخليج الجديد + Independent

  كلمات مفتاحية

نتفليكس شركة نتفليكس نتفلكس

سر شعبية مسلسل Stranger Things لدى جمهور نتفليكس

نتفليكس تخسر المسلسل رقم واحد فيها The Office

فيلم رعب جديد على نتفليكس يسبب الغثيان للمشاهدين

أخيرا.. نتفليكس تحذف مشهد انتحار بطلة أحد أشهر مسلسلاتها

HBO Max.. هل تواجه نتفليكس أخطر تهديد لها؟