HBO Max.. هل تواجه نتفليكس أخطر تهديد لها؟ 

الخميس 18 يوليو 2019 08:41 ص

احتلت أخبار خسارة "نتفليكس" مسلسل "ذا أوفيس" الشهير لصالح خدمة البث الجديدة التابعة لشركة "كومكاست" و"إن بي سي" العناوين، خاصة أنه كان ضمن الأعلى مشاهدة عليها.

لكن التهديد الأكبر قد يأتي من خدمة بث أخرى، ربما تكون الأخطر على "نتفليكس" حتى الآن، وهي: HBO Max، خدمة البث الجديدة من شركة "وارنر ميديا"، المقرر إطلاقها في ربيع 2020.

تحتوي الخدمة الجديدة على المسلسل الشهير "فريندرز"، ما يعني أن "نتفليكس" ستخسر مسلسلاً آخر من أكثر المسلسلات التي تعرضها شعبية.

لكن الأهم من ذلك، أنها ستكون خدمة البث الخاصة بالعروض التي تنتجها شبكة HBO، بما في ذلك "غيم أوف ثرونز" ومكتبة الشبكة بأكملها من السلاسل السابقة والحالية والقادمة؛ وعروض شركة "وارنر براذرز" التابعة لها، بما في ذلك سلاسل الأبطال الخارقين عالية الشعبية، وعروض قنوات "سي إن إن"، و"كارتون نتوورك"، والأفلام مثل Wonder Woman وA Star Is Born وCrazy Rich Asians، وتتضمن الخطة أيضًا قائمة قوية لسلاسل HBO Max الأصلية.

يعد إدراج محتوى "غيم أوف ثرونز" والمحتوى الخاص بشبكة HBO إلى جانب وجوده على خدمات البث الأخرى الخاصة بالشبكة مثل HBO Go (الخاصة بمشتركي الكابل) وHBO Now (مشتركي البث فقط)، أمرًا مثيرًا للاهتمام بشكل خاص.

مع وجود عدد من المسلسلات الأصلية البارزة التي يجري إعدادها بالفعل لـ HBO Max، فهل من المحتمل أن تكون الخدمة الضخمة الجديدة بمثابة موطن حصري لمحتوى HBO الآخر؟ فمثلاً قد نتوقع أن تكون خدمة البث الجديدة موطناً حصرياً لإحدى السلاسل السابقة لـ "غيم أوف ثرونز"، التي يجري الإعداد لها حالياً، وربما يعني هذا أن "نتفليكس" بانتظار غريم ليس سهلاً أبداً.

 

 

 

المصدر | rottentomatoes - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مسلسل نتفليكس "آخر القياصرة" يثير سخرية الروس

أخيرا.. نتفليكس تحذف مشهد انتحار بطلة أحد أشهر مسلسلاتها

مسلسل Stranger Things يحطم الأرقام القياسية في تاريخ نتفليكس

سر شعبية مسلسل Stranger Things لدى جمهور نتفليكس

نتفليكس تخسر المسلسل رقم واحد فيها The Office

HBO Max تستحوذ على البث الحصري لجميع أفلام غيبلي اليابانية

إعلان تشويقي للموسم الثالث من "ويست وورلد".. ثوب جديد للمسلسل

HBO Max تجمع أبطال مسلسل "فريندز" في إصدار خاص