إعلان تشويقي للموسم الثالث من "ويست وورلد".. ثوب جديد للمسلسل

الاثنين 11 نوفمبر 2019 08:25 م

كشفت شبكة HBO عن مقطع تشويقي جديد مثير للموسم الثالث القادم من مسلسلها الشهير "ويست وورلد"، لكنه يبدو في مكان وأجواء أخرى تماما.

فبدلاً من ظهور الأبطال "إيفان راشيل وود" أو "ثاندي نيوتون" أو "جيفري رايت" أو "تيسا تومبسون" أو "لوك هيمسورث" أو "إد هاريس"، تم تعريفنا بدلاً من ذلك إلى شركة "إنسايت"، وهي شركة جديدة يتحدث إعلانها التجاري بشكل غامض عما يفعلونه.

وفي المقطع، تظهر شخصية "ليام ديمسي"، وهو مؤسس مشارك في الشركة، وهو يروج لخدمات الشركة في محاولة طموحة لجذب الانتباه، إنه يعد بأنه يمكنك "العثور على وظيفة" وإنقاذ الكوكب، ويؤكد لك أن الأمر ليس فقاعة وهمية من وادي السيليكون، وإنما تعمل بالفعل.

يقول الإعلان: "العالم معقد وفوضوي لكن الحياة لا يجب أن تكون كذلك. أنت تقود المستقبل ونحن نعرفك. شركة "إنسايت" مختلفة. نحن لسنا فقاعة وهمية من وادي السيليكون. لدينا قدرات حاسوبية غير مسبوقة، وتحليل البيانات المتعلقة بأكثر مشاكل الحياة غير القابلة للحل. يمكننا حماية مناخنا ويمكن أن نجد لك مهنة يمكن أن تكون متحمسًا لها. الاحتمالات لا حدود لها. مع "إنسايت"؛ الخيار الوحيد الذي يجب عليك اتخاذه هو نحن".

هل هذه الشركة منافسة لشركة "ديلوس"؛ الشركة التي أنتجت روبوتات ومنتزهات "ويست وورلد"؟ تُلمّح إحدى الصور المقربة من مقلة عين أن شركة "إنسايت" تزرع ذكرياتك أيضًا في أشكال حياة اصطناعية.

ومن المقرر أن يظهر الموسم الثالث من "ويست وورلد" في 2020.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

HBO أفلام أمريكية

HBO تعلن عن مسلسل "عائلة التنين" المشتق من جيم أوف ثرونز

HBO Max.. هل تواجه نتفليكس أخطر تهديد لها؟