بيل يورط زيدان.. والريال ينتظر طوق النجاة من مانشستر 

الأحد 9 يونيو 2019 07:06 ص

أكد جناح ريال مدريد الإسباني والمنتخب الويلزي "غاريث بيل"، نيته البقاء داخل أسوار قلعة الملكي، على الرغم أنه لم يعد محط أنظار مدربه "زين الدين زيدان" في الموسم المقبل 2019-2020.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن "بيل" تحدث شخصيا مع مديري ريال مدريد، وأخبرهم عن نيته البقاء.

وأشارت إلى أن إدارة ريال مدريد أصيبت بصدمة من قرار "بيل"، لاسيما أنها ترغب في بيع اللاعب الويلزي من أجل تمويل بقية الصفقات الصيفية.

وأضافت الصحيفة أن "بيل" أبلغ إدارة ريال مدريد أن هناك أسبابا شخصية تدفعه للبقاء مع الفريق، من بينها استقرار أسرته في العاصمة الإسبانية مدريد.

وفي نفس الإطار، أكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يمكن أن يقدم حلًا يرضي جميع الأطراف، في أزمة "بيل".

وأضافت الصحيفة، أن إدارة مانشستر يونايتد ترغب في الحصول على خدمات "بيل"، ولكن على سبيل الإعارة لمدة عام، مع خيار التمديد عامًا إضافياً.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد مستعد أيضًا لدفع رسوم إعارة، إلى ريال مدريد، لإغراء النادي الإسباني الكبير على إتمام الصفقة.

وأكدت أن وجود النجم الويلزي في مانشستر يونايتد سيكون متنفسًا ماليًا كبيرًا للملكي، حيث سيوفّر على النادي ما يقرب من 50 مليون جنيه إسترليني، قيمة راتب اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أسباب شخصية تدفع زيدان للرحيل عن معسكر ريال مدريد 

هدف وحيد يفصل ريال مدريد عن أسوأ فترة إعداد منذ 1980