هدف وحيد يفصل ريال مدريد عن أسوأ فترة إعداد منذ 1980

الخميس 1 أغسطس 2019 07:10 م

أكدت وكالة الأنباء الإسبانية "EFE"، أن ريال مدريد الإسباني على أعتاب أسوأ فترة إعداد منذ عام 1980 وذلك بعد تلقيه 16 هدفا خلال خمس مباريات فقط.

وأوضحت أن ريال مدريد تنتظره مباراتين وديتين في برنامجه الإعدادي للموسم الجديد 2019-2020، الأولى أمام ريد بول سالزبرغ النمساوي، والثانية أمام روما الإيطالي.

وأضافت أنه إذا تلقى الملكي أي هدف آخر في إحدى هاتين المباراتين سيعادل بذلك أسوأ فترة إعداد له والتي كانت في عام 1980 ، والتي تلقى الفريق خلالها 17 هدفا.

وشارك ريال مدريد في بطولة "الكأس الدولية الودية للأبطال"، والتي افتتحها بالخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 1-3، ثم التعادل أمام أرسنال الإنجليزي، بنتيجة 2-2، قبل الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، وأخيرا الخسارة المذلة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة 3-7.

وأشارت الوكالة الإسبانية إلى أن الخسارة الثقيلة أمام أتلتيكو مدريد أعادت إلى الأذهان خسارة الميرينغي أمام بايرن ميونخ بنتيجة 1-9، عام 1980 خلال مباراة ودية ضمن فترة إعداد الريال للموسم الجديد.

وشارك ريال مدريد بعد ذلك في بطولة "كأس أودي" الودية والتي خسر فيها أولا أمام توتنهام الإنجليزي بهدف نظيف، ثم الفوز على فنربخشة التركي بنتيجة 5-3.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد هازارد زيدان

بيل يورط زيدان.. والريال ينتظر طوق النجاة من مانشستر 

لماذا يرفض زيدان ولاعبو الريال التعاقد مع صلاح؟

9 لاعبين يستعد زيدان لطردهم من جنة ريال مدريد