كيم كاردشيان تلتقي ترامب وتلقي خطابا بالبيت الأبيض

الجمعة 14 يونيو 2019 07:06 ص

استقبل الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان"، التي ألقت خطابا في البيت الأبيض كذلك، في إطار جهودها لإصلاح السجون.

وجاء إعلان "كارداشيان"، خلال فاعلية أقيمت في البيت الأبيض، الخميس، تروج لتوظيف السجناء المفرج عنهم مبكرا، بموجب قانون "الخطوة الأولى"، وهو قانون إصلاح العدالة الجنائية الذي وقعه "ترامب" في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وقدم "ترامب"، نجمة تلفزيون الواقع لإلقاء كلمتها، التي أشارت فيها إلى أنها بدأت رحلتها لإصلاح السجون منذ عام، بعدما زارت "ترامب" في مكتبه بالبيت الأبيض، وتحدثا في قضايا إصلاح العدالة الجنائية.

وروت أنها راحت تتنقل خلال هذا العام من سجن إلى آخر، حيث تأثرت كثيرا بأوضاع السجناء، ما دفعها للبدء في دراسة القانون في إحدى جامعات كاليفورنيا.

وأعلنت "كارداشيان"، أنها نجحت في توفير شراكة نقل جماعي للمساجين، الذي حصلوا على إفراج مبكر، من أجل توصيلهم إلى مقابلات العمل.

وأشارت نجمة تلفزيون الواقع، إلى أنه سيتم منح المساجين السابقين "كروت هدايا"، من أجل تمتعهم بهذه الشراكة، مشيرة إلى أنهم "يرغبون في العمل والحصول على أفضل النتائج".

وشكرت "كارداشيان"، الرئيس الأمريكي، على "تعاطفه و تفانيه لإصلاح العدالة الجنائية في أمريكا".

وهذه ليست المرة الأولى، التي تزور فيها "كارداشيان"، البيت الأبيض، من أجل مناقشة قضايا إصلاح العدالة الجنائية، كما سبق أن ناشدت "ترامب"، للعفو عن "أليس ماري جونسون"، التي كانت تقضي عقوبة السجن بدون عفو مشروط لجرائم مخدرات.

 

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كيم كارداشيان: نصحوني بعدم مقابلة ترامب لسمعته السيئة