التواصل مع إعلامية يعيد الريبة حول سلوك عمرو وردة

الاثنين 1 يوليو 2019 01:07 م

يبدو أن الفضائح لن تتوقف عن مطاردة نجم منتخب مصر لكرة القدم، "عمرو وردة"، فعقب العفو عنه من قبل الاتحاد المصري للعبة، والتراجع عن قرار استبعاده من قائمة الفراعنة في كأس أفريقيا 2019 بسبب التحرش والفضائح الجنسية، ظهرت أنباء عن واقعة جديدة مع إحدى الإعلاميات العربيات.

وبحسب موقع "كووورة"، فإن "وردة" كان على تواصل مع إحدى الإعلاميات العربيات منذ فترة، عن طريق تطبيق "واتسآب" وحجبت رقمه بسبب التجاوزات التي قام بها.

وأضاف الموقع أن "وردة" تواصل مجددًا بعد رفع عقوبته منذ يومين من قبل اتحاد الكرة المصري مع نفس الإعلامية، برسالة نصية على رقمها الشخصي، معتذرًا لها عما بدر منه وطالبها بإزالة الحجب عن رقمه على "واتسآب" خاصة أنه بدأ فتح صفحة جديدة ولا يفكر سوى في عمله المهني كلاعب كرة قدم بعيدًا عن أي تجاوزات في المرحلة المقبلة.

وأشار الموقع إلى أن رسالة "وردة" تحمل اتجاهين الأول أن اللاعب شخصيته تغيرت بالفعل واعتذاره يؤكد أن تركيزه في المرحلة المقبلة ينصب على مشواره الكروي مع منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا وأنه أغلق صفحة الماضي وبدأ تصحيح ما فعله.

والاتجاه الثاني أن "وردة" لم يتعلم الدرس جيدًا بالابتعاد عن التواصل مع الفتيات والتركيز بالبطولة والانشغال بأمور خارج كرة القدم وهو ما تسبب له بأزمات عديدة في المرحلة الأخيرة وخاصة أن طلبه بإزالة الحجب أمر مريب ومثير للشكوك بالفعل خاصة أنه تعهد للرأي العام في مصر بعدم الدخول في أي أزمات جديدة خاصة بالعلاقات النسائية له.

وكان اتحاد الكرة المصري قد استبعد "وردة" من قائمة منتخب مصر التي تخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا على أرض مصر، قبل أن يتراجع ويقرر العفو عنه وتخفيض العقوبة إلى مباريات الدور الأول فقط للبطولة.

ونجح منتخب مصر في تحقيق العلامة الكاملة وتصدر ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط، ليتأهل إلى دور الـ16 من كأس أفريقيا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اتهامات بالشذوذ تلاحق نجم المنتخب المصري

رغم الرفض الجماهيري.. كبار الأندية المصرية يفاوضون عمرو وردة

فضيحة تحرش تلاحق نجم منتخب مصر في تركيا 

المصري عمرو وردة مجددا.. تحرش بصحفية يونانية بهذه الطريقة