اتهامات بالشذوذ تلاحق نجم المنتخب المصري

الأحد 7 يوليو 2019 06:46 م

يبدو أن أزمات وفضائح نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، "عمرو وردة" مسلسل بلا نهاية، فبعد ساعات قليلة من الخروج المذل للفراعنة من كأس أمم أفريقيا 2019، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو جديدا له.

وظهر لاعب الأهلي السابق واتروميتوس اليوناني في الفيديو وهو يرقص مع مجموعة من الشباب في إحدى الغرف التي تشبه إلى حد كبير الخيام بطريقة مخجلة.

كما قام اللاعب ببعض الأفعال الشاذة، إضافة إلى مخاطبته أحد أصدقائه في الغرفة، كأنه فتاة ومطالبته له بالرقص معه، وظل "وردة" طوال الفيديو يقوم بتأدية الحركات التي تحوي إيحاءات جنسية.

وكان "وردة" قد أثار جدلاً واسعاً منذ اليوم الأول لانطلاق البطولة، بعدما ظهرت أنباء عن محاولته التحرش بإحدى الفتيات عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قبل أن يتبع ذلك تسريب مقطع فيديو له، وهو يستعرض "عضوه الذكري" لفتاة مكسيكية مطالبا إياها بممارسة الجنس معه، عبر شبكة الإنترنت.

وتحول حديث "وردة" مع الفتاة إلى سباب باللغة الإنجليزية، لرفضها طلبه، وهو ما دفع إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لإعلان استبعاد لاعب الأهلي السابق من قائمة الفراعنة، قبل أن يتراجع عن ذلك بحجة ضغوط من نجوم المنتخب الأول وعلى رأسهم نجم ليفربول الإنجليزي، "محمد صلاح".

وودع الفراعنة منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 من دور الـ16 بالخسارة أمام جنوب أفريقيا، بنتيجة 0-1، ما تسبب في غضب جماهيري كبير اضطر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة "هاني أبوريدة"، لتقديم استقالته.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

عمرو وردة منتخب مصر أمم أفريقيا أمم أفريقيا 2019

التواصل مع إعلامية يعيد الريبة حول سلوك عمرو وردة

منتخب المتحرشين.. وسم مصري يرفض عودة عمرو وردة للمنتخب

عمرو وردة يؤكد تعرضه لمؤامرة.. ومنتخب مصر يرفض التعليق

الاتحاد المصري يستبعد عمرو وردة من منتخب الفراعنة

عمرو وردة.. سلسلة من فضائح التحرش هددت مسيرة لاعب شاب

«عمرو وردة».. محترف مصري مهدد بفسخ التعاقد بسبب التحرش

بيبسي تتبرأ من إعلان اعتذار لاعبي منتخب مصر 

مصر.. بلاغ ضد فتاتين أعلنتا الزواج من بعضهما عبر فيسبوك