مصر.. بلاغ ضد فتاتين أعلنتا الزواج من بعضهما عبر فيسبوك

الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 08:37 م

تقدم محام مصري ببلاغ للنائب العام ضد فتاتين أعلنتا على موقع "فيسبوك" الزواج من بعضهما. 

وقال مؤسس "حملة خليها تنضف" المحامي "أشرف فرحات"، في بلاغه، إنه انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي واقعة زواج شاذتين من الإناث، عبر فيسبوك للمدعوتين "ريم محسن وشيرين مكاوي".

وتابع "فرحات" أنهما أعلنتا الزواج من بعض على مواقع التواصل الاجتماعي، وذكرتا أنه بعد محاولات من الإقناع وموافقة الأهل قررتا الزواج، في دعوة صريحة للتحريض على الفجور بالمخالفة للقانون المصري والمبادئ والقيم الإنسانية.

وانتشرت الواقعة على موقع التواصل الاجتماعي، وسببت حالة من الغضب الشديد بين رواده، بعدما أعلنت "شيرين مكاوي" عن زواجها من "ريم محسن"، معلقة على الزواج بقولها: "أخيرا وبعد محاولات كتيرة لإقناع الناس وأهلنا هيجمعنا بيت وحد".

وانهالت التعليقات السلبية، الأمر الذي جعلها تغلق التعليقات على غير الأصدقاء، لتفاجأ بانتشار "البوست" بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

و"الشذوذ الجنسي" يعد إحدى القضايا الشائكة التي تمس المجتمع المصري، خاصة بعد انتشار الظاهرة مؤخرا نتيجة الانفتاح على الدول الأوروبية التي أباحته لأبنائها، حيث أعلنت عدة مصريات مؤخرا تأييدهن للشذوذ، بل اعتنقت بعضهن الفكرة.

ولا توجد إحصاءات رسمية لعدد الشواذ في مصر، لكن أطباء نفسيين وعلماء اجتماع قالوا -وفقا لتقديراتهم- إن نسبتهم تُقدر بنحو 1.6% من المصريين.

المصدر | الخليج الجديد + القاهرة 24

  كلمات مفتاحية

شاذة شذوذ جنسي

اتهامات بالشذوذ تلاحق نجم المنتخب المصري