السعودي «حمزة هوساوي» يتوج بلقب X FACTOR

الأحد 14 يونيو 2015 06:06 ص

فاز المتسابق السعودي «حمزة هوساوي» بلقب THE X FACTOR بعد سبعة أسابيع من التحديات بين 12 مشتركا ضمن مرحلة العروض المباشرة، ومن خلال ثلاث فئات هي solo عربي، وSolo international وGroups.

وكانت رحلة «هوساوي» في البرنامج مليئة بالنجاحات، فقد اجتاز مرحلة «الاختبارات الأولية»، (Auditions)، وأقنع اللجنة بموهبته في المرحلة الثانية «The 4 Chairs»، ثم تجاوز كل الصعوبات والعقبات واجتهد في التمارين والتدريبات.

ووقف «هوساوي» الذي كان ضمن فريق عضو لجنة حكم البرنامج المطرب اللبناني «راغب علامة» والذي أشرف على فئة Solo international ليلة أول أمس السبت على المسرح للمرة الأخيرة منتظرا كلمة الجمهور وتصويته، وتمكن من الحصول على اللقب.

وحصد «حمزة هوساوي» مع فوزه بلقب The X Factor عددا من الجوائز العينية والمادية القيمة، أبرزها مبلغ نقدي بقيمة 100 ألف ريـال سعودي، وعقد مع شركة  Sony Music Entertainment Middle East، ورحلة بحرية حالمة مع نجوم العالم العربي في برنامج Stars On Board، إضافة إلى اللقاء بعراب برنامج The X Factor بصيغته الأصلية، العالمي «سايمون كاول»، عضو لجنة تحكيم البرنامج بصيغته البريطانية والمشرف على الصيغ العالمية جميعها، وذلك على هامش زيارة استثنائية سيحظى بها «حمزة» لاستوديوهات SONY HQ العالمية في لندن حيث يتم إنتاج The X Factor بنسخته البريطانية.

وعقب فوزه بلقب The X Factor، وعد «حمزة هوساوي» الجمهور بتقديم عمل فني باللغة العربية، وذلك ليصل لجمهوره في الأقطار العربية كافة.

  كلمات مفتاحية

السعودية حمزة هوساوي

انتقادات لفتاة إماراتية محجبة احتضنت لاعب كرة قدم في برنامج رياضي