رسميا.. بيراميدز يعلن انتقال ملكيته إلى الإماراتي سالم الشامسي

الجمعة 5 يوليو 2019 09:52 ص

كشف بيراميدز المصري، الخميس، عن هوية مالكه الجديد خلفاً للسعودي "تركي آل الشيخ"، معلناً استحواذ رجل الأعمال الإماراتي "سالم الشامسي"، على ملكية النادي بالكامل.

ونشر بيراميدز بيان رسمي قال فيه: "يسعدنا أن نعلن للجمهور الرياضي العربي بصفة عامة والجمهور المصري بصفة خاصة عن الاستحواذ الكامل للأستاذ سالم الشامسي على بيراميدز اف سي".

وأضاف البيان: "يأتي هذا الاستحواذ انعكاسا للعلاقات المتميزة بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودعما لتجربة الاستثمار الرياضي في مصر والتي أثبتت التجربة العملية نجاحها".

وتابع: "يوجه المالك الجديد أسمى آيات الشكر إلى المالك السابق معالي المستشار تركي آل الشيخ على رؤيته الثاقبة وما بذله من مجهود كبير في سبيل إنجاح هذه التجربة".

وأردف البيان: "يؤكد المالك الجديد على رغبته الجادة في استمرار هذه التجربة الاستثمارية على النحو الذي يعود بالنفع والخير على مصر وشعبها وجماهير الكرة المصرية".

تجدر الإشارة إلى أن السعودي "تركي آل الشيخ" نجح، في أبريل/نيسان 2018، في الحصول على ملكية نادي الأسيوطي سبورت وقام بتغيير اسمه إلى بيراميدز إف سي، وقام بتدعيمه بالعديد من اللاعبين المميزين حتى نجح في احتلال المركز الثالث والتأهل لأول مرة إلى كأس الكنفدرالية الأفريقية في الموسم المقبل، قبل أن يعلن عزمه التخلي عن ملكيته، منذ عدة أسابيع.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

نادي بيراميدز سالم الشامسي

للمرة الخامسة.. أنباء عن سعي آل الشيخ لبيع بيراميدز المصري 

طحنون بن زايد.. المالك الجديد لنادي بيراميدز

صحفي مصري: منصور بن زايد هو المستثمر المشتري لنادي بيراميدز

بيراميدز يكرس عقدة تفوقه على الأهلي ويطيح به خارج كأس مصر