السبت 17 أغسطس 2019 08:45 م

نجح فريق بيراميدز في تكريس عقدة تفوقه على نظيره الأهلي، بعدما تغلب عليه بنتيجة 1-0، وأطاح به خارج بطولة كأس مصر لكرة القدم 2018-2019، في المباراة المؤجلة بينهما من دور الـ16، السبت، على ملعب "برج العرب".

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من "محمد الشناوي - رامي ربيعة – أيمن أشرف – محمد هاني – علي معلول - حمدي فتحي – عمرو السولية – صالح جمعة - حسين الشحات – رمضان صبحي – وليد أزارو".

فيما دفع بيراميدز بتشكيل يضم "أحمد الشناوي - علي جبر – أحمد أيمن منصور – رجب بكار – محمد حمدي - محمد فتحي – نبيل عماد "دونجا" – عبد الله السعيد - البوركيني إريك تراوري – الأوغندي عبده لومالا – أحمد علي".

وأحرز "إريك تراوري" هدف المباراة الوحيد والفوز لصالح بيراميدز في الدقيقة 55، بعد هجمة بدأت بتمريرة بينية من "عبدالله السعيد" وصلت إلى "عبده لومالا" الذي لعبها بالعرض إلى "تراوري" أمام المرمى ليسكنها في الشباك.

وحصل لاعب الأهلي "أيمن أشرف"، على بطاقة صفراء ثانية بعدما عرقل "اريك تراوري" في الدقيقة 71 أمام منطقة الجزاء ليكمل المارد الأحمر أحداث المباراة بعشرة لاعبين.

وبتلك النتيجة شق بيراميدز طريقه إلى ربع نهائي كأس مصر، ليواجه حرس الحدود، يوم 28 أغسطس/آب الجاري.

ويعد هذا الفوز هو الثالث على التوالي لصالح الأسيوطي سبورت، بمسماه الجديد، بيراميدز إف سي، والرابع في تاريخه مقابل 3 انتصارات للأهلي.

المصدر | الخليج الجديد