صلاح عقب خروج مصر الأفريقي: سنتعلم من الأخطاء

الاثنين 8 يوليو 2019 01:45 ص

أعرب نجم المنتخب المصري لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي "محمد صلاح" عن حزنه بعد الخروج المهين للفراعنة من بطولة الأمم الأفريقية عقب الهزيمة أمام منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون رد في الدقائق القاتلة من عمر المباراة.

وقال "صلاح"، عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر": "حزين جدا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها، والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم".

وأثارت هزيمة المنتخب المصري وخروجه من البطولة الأفريقية المقامة على أرضه ووسط جمهوره غضبا عارما بين الجماهير، والتي حمل جزء منها "محمد صلاح" مسؤولية الهزيمة، معتبرين أنه لم يبذل الجهد الكافي داخل الملعب، ومتهمينه بالتخاذل، في الوقت الذي دافع عنه آخرين، معتبرين أنه قدم، خلال مباراة جنوب أفريقيا، تمريرتين حاسمتين كانتا كفيلتين بإنهاء المباراة لصالح الفراعنة، لكن زميله "تريزيجيه" أضاعها بشكل غريب.

وتسببت الهزيمة في استقالة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم "هاني أبو ريدة"، ومعظم أعضاء المجلس، وإقالة المدير الفني للمنتخب، المكسيكي "أجيري".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح كأس الأمم الأفريقية 2019 جنوب أفريقيا منتخب مصر

صحيفة برتغالية: فشل صلاح يمهد طريق رونالدو نحو الكرة الذهبية

تعرف على خسائر خروج مصر من كأس أفريقيا

مصر.. غضب عارم يجتاح مواقع التواصل بسبب "منتخب المتحرشين"

مصر تخسر أمام جنوب أفريقيا وتودع كأس أمم أفريقيا 2019 

البطولة خلصت واتفضحتوا.. وسم يطارد فشل السيسي بأمم أفريقيا

مصدر: مصر خسرت 5 مليارات جنيه في أمم أفريقيا 2019