الثلاثاء 9 يوليو 2019 08:08 ص

نجحت عارضة الأزياء السعودية "روزانا" في تحقيق شهرة واسعة لها، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شاركت مؤخرا بإعلان "فيكتوريا سيكريت" عن حملتها لعلامة الأزياء التجارية "بينك".

ونشر وكيل أعمال عارضة الأزياء السعودية بأمريكا، "شيراز"، مقطع فيديو يظهر "مودل روز" في إعلان الحملة، وأرفقه بتعليق "قابلوا أول عارضة أزياء من السعودية تصنع صخبا بهوليوود، من خلال المشاركة بحملة فيكتوريا سيكريت بينك".

وانهالت تعليقات المشاهير والمتابعين على منشور "شيراز"، حيث كتبت وريثة مالك سلسلة فنادق هيلتون العالمية، الاستعراضية وعارضة الأزياء الأمريكية "باريس هيلتون": "أحببت هذا يا شيراز، يجب أن تعتلي مودل روز منصة عرض فيكتوريا سيكريت، التاريخ يُصنع".

يُشار إلى أن عارضة الأزياء السعودية، التي تخطى عدد متابعيها على "إنستغرام" 10 ملايين متابع، قد بدأت عملها في المملكة العربية السعودية، واستطاعت أن تستقطب جمهورا واسعا خاصة بعد أن انتقلت الى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أصبحت أول عارضة أزياء سعودية تحقق شهرة عالمية.

وتعتبر شركة "فيكتوريا سيكريت" إحدى أشهر العلامات التجارية في عالم "اللانجيري" النسائي في العالم، فلقد بلغت مبيعات "فيكتوريا سيكريت" هذا العام أكثر من 6 مليارات دولار.

وتشتهر "فيكتوريا سيكريت" بعرضها السنوي للملابس الداخلية والذي يأخذ طابعا استعراضيا بحضور فنانين ومشاهير، كما يشارك في الحفل مغنون واستعراضيون لتقديم فقرات ترفيهية، حيث شاركت المطربة "ريهانا" في العرض الأخير لـ"فيكتوريا سيكريت".

كما اشتهرت أيضا "فيكتوريا سيكريت" بمجموعة من عارضات الأزياء اللاتي يمثلن العلامة التجارية ويُسمين بـ"ملائكة فيكتوريا"، وهن 8 من أجمل العارضات وأكثرهن شهرة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات