مودل روز تدافع عن طريقة ملابسها: هذا ستايلي ولا تقلدوني

الأحد 9 يونيو 2019 02:06 م

دافعت عارضة الأزياء السعودية والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي "مودل روز"، عن ملابسها الجريئة التي ظهرت بها مؤخرا، وذلك بعدما تلقت موجة من الانتقادات على ملابسها التي تم وصفها بالفاضحة، لافتة إلى أن "ملابسها أمر خاص بها".

وهاجم الجمهور "مودل روز" بسبب ملابسها عارية البطن أو بعض الأجزاء الأخرى على الرغم من انتمائها للملكة السعودية، وغالبية جمهورها من السعوديات والخليجيات.

وقالت "روز" في فيديو لها عبر حسابها على "إنستغرام"  إن "ملابسها أمر خاص بها لا يُعني أحد للتعليق عليه"، مضيفة أن "تربيتها تختلف عن تربية الآخرين لذلك ليس من الضروري أن يقلدها أحد في ملابسها".

وتحدثت روز بحدة في مقطع فيديو، قائلة: "أنا لبسي خاص فيني أنا.. أهلي غير أهلكم.. وتفكير أهلي غيركم.. وتربيتهم لي غيركم.. وتقاليدنا غير تقاليدكم.. كل واحد له طريقة لبس غير الأخر.. واللي ينتقد هذا الكلام يبقي إنسان جاهل".

واتهمت جمهورها المعترض على ملابسها بـ"الجهل"، مؤكدة أنه ليس من حق أحد التعليق على ملابسها.

ومن بين التعليقات التي وردت تعليقا على مقطع الفيديو، قول أحدهم: "المشكلة اللي صاير في الخليج إن كل واحد يقول أنا حر..من متى احنا أحرار في الحشمة.. وين عاداتنا في اللبس.. أمثالكم خربوا سمعة الخليج.. وشوهتوا صورة بنات وشباب الخليج.. لما تجيكم انتقادات".

وتابع: "فكروا لو 1% إن اللي ينتقدكم خايف على صورة الخليج.. وإنكم في ازدياد كل يوم.. وصايرين عبء على الخليجيين"، واستطرد: "لبسك كذا لبسي لزوجك و في بيتك.. مش توري العالم.. لكن انتوا الفلوس عمتكم وعمت عيون أهاليكم.. عايشين من وراكم.. ترى في الآخرة كل واحد مسؤول عن أعماله.. وكل واحد يقول نفسي نفسي".

وأضاف آخر: "مشكلة صار كل واحد يتفلسف وينسب قلة أدبه إلى أنه أمر حضاري وثقافة وطريقة تربية مميزة ويطالب الناس أنها ما تنتقد !! أكيد الكل بينتقد لأنكم جايين تعرضون فسادكم قدام كل الناس وتفسدون تفكير المجتمع".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

أول سعودية تنضم لفيكتوريا سيكرت بينك للملابس الرياضية

بعد تهديد طليقها.. مودل روز تنشر وثيقة تثبت سعوديتها