بعد تهديد طليقها.. مودل روز تنشر وثيقة تثبت سعوديتها

السبت 26 مارس 2022 04:26 م

نشرت عارضة الأزياء السعودية والناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "مودل روز"، وثيقة قالت إنها تثبت أصولها السعودية، بعد تهديد طليقها رجل الأعمال "محمد آل حمود"، بسحب الجنسية السعودية منها، بعد حصولها على الخلع منه.

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أكثر من أسبوع، جدالا واسعا بين "مودل روز"، وطليقها الذي اتهمها بضربه وخيانته، إلا انها نفت هذا الأمر، وقالت إنه ادعاء كاذب.

ولاحقا، هدد "آل حمود"، بسحب الجنسية السعودية من "مودل روز"، وقال في منشور له: "من أخذ جنسية نسحبها".

لترد عليه زوجته السابقة بوثيقة نشرتها على حسابها بموقع "سناب شات"، تثبت أصولها السعودية، وأرفقتها بجزء من المسرحية المصرية الشهيرة "مدرسة المشاغبين"، الذي يقول فيها الفنان "عادل إمام": "بتحط نفسك في مواقف بايخة"، كنوع من السخرية من زوجها.

وكانت "مودل روز"، قد أعلنت مؤخرا أن محكمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية أصدرت حكما لصالحها بمنع طليقها "محمد آل حمود"، من الاقتراب منها وتتبعها مدة 3 سنوات.

وخرجت "مودل روز" آنذاك عبر حسابها على "سناب شات"، وهي متأثرة وتبكي، مؤكدة أن "هذا الحكم يمثل انتصارا لها، وأكثر أهمية من حكم الخلع الذي حصلت عليه قبل نحو شهرين من محكمة سعودية".

وعلقت المشهورة السعودية على الحكم، بالقول إن "قضيتها بقيت في المحاكم لأكثر من عام، إلا أنها تجنبت الحديث عن التفاصيل إلى حين صدور حكم نهائي".

يذكر أن الفاشنيستا السعودية "مودل روز"، قد تعرضت للكثير من الهجوم من قبل ناشطين سابقا بسبب نمط حياتها، ومظهرها وأسلوب ملبسها.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مودل روز السعودية طلاق

سعوديات لمودل روز: اخرسي ولا تكلمينا عن حقوق المرأة