الرياض تستضيف معرض وبازار أنا عربية

الثلاثاء 9 يوليو 2019 11:45 ص

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، "تركي آل الشيخ"، إطلاق معرض وبازار "أنا عربية"، في تجربة جديدة تجمع 200 من أبرز العارضات من السعودية والعالم العربي، لتقديم معروضاتهن في "موسم الرياض".

وقال "آل الشيخ" عبر صفحته على "تويتر": "أنتظر 100 شابة من المملكة العربية السعودية، و100 شابة من الدول العربية للمشاركة في أكبر بازار ومعرض في الوطن العربي، وسيتم عمل موقع قريبا للتقديم".

وأضاف: "ستكون هناك جوائز للمراكز الأول والثاني والثالث، وأنتظر المبدعات من بنات الوطن لتقديم معروضات مميزة وأفكار جديدة".

يشار إلى أن موسم الرياض، الذي سيبدأ في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، سيكون الموسم الأضخم ضمن "مواسم السعودية"، إحدى مبادرات الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بهدف إبراز ما تمتلكه السعودية من مقومات سياحية منافسة، وتسليط الضوء على المكونات التاريخية والحضارية والتنوع الثقافي والفني بالمملكة.

ويتولى "تركي آل الشيخ"، المقرب من "بن سلمان"، رئاسة هيئة الترفيه، التي تشرف على فعاليات الترفيه بالمملكة، باعتبارها "موردا اقتصاديا مهما"، في خطة ولي العهد لتطوير الاقتصاد السعودي، والتحلل التدريجي من أحادية اعتماده على النفط.

وفي هذا الإطار، رفعت السعودية الحظر عن دُور السينما، وسمحت للمقاهي بالموسيقى، وفتحت أبوابها لكثير من شركات صناعة الترفيه العالمية.

المصدر | الخليج الجديد + عكاظ

  كلمات مفتاحية

عمل المرأة السعودية حقوق المرأة في السعودية

وسم عبر تويتر يتغزل في المرأة السعودية

هل تمنح السعودية المرأة تراخيص قيادة سيارات الأجرة؟

هل تعمل المرأة السعودية في "الهيئة" أم تظل "مأمورة"؟!

بعد أن أثارت غضبا.. تخفيض سعر تذاكر حفل أحلام بموسم الرياض

العراق ضيف شرف معرض الرياض الدولي للكتاب