برشلونة يحتفي بمجنون غريزمان

السبت 13 يوليو 2019 11:02 م

احتفى نادي برشلونة الإسباني، بأحد مشجعيه بعد نجاحه في الحصول على خدمات النجم الفرنسي "أنطوان غريزمان"، قادماً من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقرر برشلونة تكريم المشجع صاحب حساب باسم "Fer" على موقع "تويتر"، بعدما نجح الأخير في تحدي "كل يوم صورة لأنطوان غريزمان إلى أن يوقع لبرشلونة".

وبدأت القصة عندما تلقى المشجع الكتالوني صدمة تعثر مفاوضات نقل "غريزمان" من أتليتكو مدريد إلى برشلونة، في خريف 2017، تحديدا في الـ25 من سبتمبر/أيلول، ولكنه ظل محافظا على عادته اليومية، بنشر صورة جديدة للاعبه المفضل، منذ ذلك اليوم وحتى إتمام الصفقة، الجمعة الماضي، وهو ما يقدر بـ655 يوماً.

واحتفى الحساب الرسمي لبرشلونة على "تويتر" بـ"مجنون غريزمان"، بتغريدة خاصة، تفاعل معها الآلاف في وقت قياسي، كنوع من أنواع الإعجاب بالمشجع وإصراره على عادته طوال هذه المدة.

وأكمل النجم الفرنسي حلم المشجع، بتغريدة خاصة أخرى عبر حسابه على "تويتر"، مرفقة بحساب مجنونه ومعها رموز لإشارة (صح) مع تحية وشخص يرقص.

وتفاعل مع التغريدة أكثر من 13 ألف متابع في غضون ساعة، وبالتبعية تضاعف عدد متابعة لأكثر من 7 آلاف حتى هذه اللحظة، بعدما كان لديه أقل من ألف متابع حتى عصر الجمعة.

ورد المشجع على احتفاء لاعبه المفضل، مقتبسا التغريدة التاريخية، وعلق عليها قائلا: "أحبك.. وستصبح أسطورة في برشلونة".

وتعاقد برشلونة مع "غريزمان" بعدما سدد مبلغ 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي بعقده مع نادي أتلتيكو مدريد، ويمتد عقد النجم الفرنسي مع بطل إسبانيا حتى صيف 2024.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

غريزمان برشلونة

هل يفرض الفيفا عقوبات على برشلونة بسبب غريزمان؟

رسميا.. أتلتيكو مدريد يتعاقد مع جوهرة بنفيكا لتعويض غريزمان

رسمياً.. أتلتيكو مدريد يعلن انتقال غريزمان إلى برشلونة 

3 تضحيات في طريق غريزمان لارتداء قميص برشلونة 

غريزمان أمل ريال مدريد في إبرام صفقة القرن 

بمساعدة برشلونة.. أتلتيكو مدريد النادي الأكثر دخلا بالعالم 

مفاجأة.. انتقال غريزمان إلى برشلونة مهدد بالإلغاء