غريزمان أمل ريال مدريد في إبرام صفقة القرن 

الاثنين 10 يونيو 2019 04:06 ص

أكدت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن ريال مدريد الإسباني يعتزم تفجير مفاجأة في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، من خلال ما  أطلقت عليه "صفقة القرن"، بالحصول على خدمات نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، "كيليان مبابي".

وأوضحت الصحيفة أن رئيس ريال مدريد، "فلورنتينو بيريز"، تلقى إشارات من "مبابي"، تفيد برغبة اللاعب في ارتداء قميص الملكي.

وأضافت أن "بيريز" يضع التعاقد مع "مبابي" بوصفه الهدف الأكبر لريال مدريد في الميركاتو الحالي، إلا أنه في نفس الوقت لا يريد إثارة أي توترات مع باريس سان جيرمان، في ظل العلاقات الجيدة التي تجمعه مع القطري "ناصر الخليفي"، رئيس النادي الباريسي.

وأشارت إلى أن ظهور "بيريز" رفقة "الخليفي" خلال إحدى مباريات بطولة "رولان غاروس" للتنس، أثار الشائعات حول وجود مفاوضات بين الطرفين بشأن صفقة "مبابي"، مشددة على أن الظروف المحيطة باللاعب تؤكد أنه لا يريد الاستمرار في باريس.

وأكدت أن "بيريز" سينتظر حسم صفقة "مبابي" حتى الدقيقة الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، وبالتحديد قبل الثانية عشرة مساء يوم 31 أغسطس/آب المقبل، موعد إغلاق الميركاتو.

وفي نفس الإطار، نشرت صحيفة "آس" الإسبانية تقريراً توضح من خلاله كيف يمكن أن يؤثر مستقبل الفرنسي "أنطوان غريزمان"، الذي أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد على صفقة انتقال مواطنه "مبابي" إلى ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن خبر اقتراب سان جيرمان من ضم "غريزمان" يمكن النظر إليه من زاوية أخرى، وهي أنه في حال حدوث ذلك سوف يسهل مهمة ريال مدريد بالحصول على خدمات "مبابي"، لأن الفريق سوف يملك مهاجماً بمواصفات عالية حينها ويحمل الجنسية الفرنسية أيضاً، مما يجعل مسألة التخلي عن صاحب 20 عام من قبل إدارة باريس ممكنة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تعرف على قائمة أغلى 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم

هل يفرض الفيفا عقوبات على برشلونة بسبب غريزمان؟

برشلونة يحتفي بمجنون غريزمان