صورة لأمير قطر دون حراسة تثير تفاعلا واسعا عبر تويتر

الأحد 14 يوليو 2019 02:49 م

انتشرت صور أمير دولة قطر الشيخ "تميم بن حمد آل ثاني" وهو جالس في مقهى عام بدولة يُرجح أنها في لندن بناءً على ما يظهر على لوحة المقهى، دون إجراءات حراسة مكثفة أو أي استعدادات أمنية حوله، على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وحظيت بإعجاب الناشطين، وإشاداتهم بشعوره بالتواضع والاطمنان والأريحية على عكس غالب الحكام العرب عند أي ضهور علني لهم.

ونشر الشيخ "خليفة بن حمد"، شقيق أمير قطر، صورة للأخير جالسا بمفرده على طاولة في مقهى، الأمر الذي أثار تفاعلا وتعليقات بين المغردين.

ويظهر الأمير "تميم" وهو جالس بمفرده على طاولة صغيرة بلا أي حراسات، وهو يتناول كوبا من مشروب ساخن، فيما كان المارة يتحرّكون بالقرب منه جيئة وذهابا.

 

وفي الوقت الذي لا يمكن التأكد فيه بصورة مستقلة من مكان المقهى أو تاريخ التصوير، قال الشيخ "خليفه" في تعليق على الصورة التي نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "حافظه ربي"، لتنال الصورة أكثر من 4 آلاف تفاعل بعد 7 ساعات من نشرها.

ومن أبرز المشاركات التي تداولت الصورة بشكل واسع عبر "تويتر":

ويأتي نشر الشيخ "خليفة" لصورة أمير قطر بعد زيارة الأخير للولايات المتحدة الأمريكية ولقائه عددا من المسؤولين والمشرعين في البلاد يتقدمهم الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب".

وذكر مغردون آخرون بموقف اعتبروه "ينم عن خوف" لولي العهد السعودي "محمد بن سلمان"، خلال حضوره مباراة المنتخب السعودي أمام اليابان ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018، إذ تابع "بن سلمان" المبارة من داخل غرفة زجاجية محصنة في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الديوان القطري الأميري جولة أمير قطر تميم بن حمد قطر

قرقاش يهاجم زيارة تميم إلى أمريكا

صورة لأمير قطر بنيويورك دون حراسة تثير تفاعلا واسعا