الضرائب عقبة جديدة في طريق عودة نيمار إلى برشلونة 

الأحد 14 يوليو 2019 05:45 م

عقبة جديدة ظهرت في طريقة انتقال النجم البرازيلي "نيمار"، من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى برشلونة الإسباني، تمثلت في ملاحقة الضرائب الإسبانية له.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الضرائب في إسبانيا تلاحق "نيمار" على خلفية حساباته المصرفية لمدة السنوات الأربع التي قضاها في برشلونة، إضافة إلى صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الضرائب الإسبانية ستطالب "نيمار" الآن بسداد 35 مليون يورو، قيمة متأخرات ضريبية على النجم البرازيلي.

كما قالت: "عودة نيمار إلى برشلونة بمثابة عملية معقدة للغاية، والآن فإن الأمور أصبحت أكثر تعقيدًا، حيث يتعين على اللاعب الكشف عن حساباته المصرفية لتسوية أوضاعه المالية مع الضرائب".

وأردفت الصحيفة: "في الوقت الحالي فإن الضرائب تقوم بالتركيز على لاعبي كرة القدم، خاصة المشاهير منهم، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق، والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، إضافة إلى لاعبين آخرين مدينين بالكثير من الأموال لصالح الضرائب الإسبانية".

ورحل "نيمار" من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، وهو يرغب في العودة إلى العملاق الكتالوني من جديد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار برشلونة باريس سان جيرمان

شاهد.. نيمار يشعل مواقع التواصل بقميص برشلونة مع والده

تعرف على أول عرض رسمي من برشلونة لضم نيمار 

تشافي يعلق على عودة نيمار إلى برشلونة 

بعد ظهورهما معا.. هل يتزامل نيمار مع رونالدو في يوفنتوس؟

تفاصيل اجتماع نيمار مع إدارة سان جيرمان لمناقشة رحيله 

برشلونة يكشف عن قميص نيمار الجديد ورقمه المفضل  

سان جيرمان يبلغ نيمار شرطه الوحيد للسماح له بالرحيل