تفاصيل اجتماع نيمار مع إدارة سان جيرمان لمناقشة رحيله 

الاثنين 15 يوليو 2019 11:48 م

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، تفاصيل الاجتماع المصيري بين النجم البرازيلي "نيمار دا سيلفا"، وإدارة باريس سان جيرمان، حول رحيله عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة أن "نيمار" وصل إلى مقر النادي الباريسي في تمام الساعة السابعة والنصف، الإثنين، مع ذلك لم يتجه مباشرة إلى مكتب المدير الرياضي، "ليوناردو"، لتبرير أو شرح أسباب تأخره عن العودة في الموعد المتفق عليه، في الثامن من يوليو/تموز الجاري.

وأضافت بأن اللاعب قضى وقته في أروقة النادي لمدة ساعة ونصف الساعة، بعدها توجه نحو المكتب، لعقد الاجتماع المصيري.

وأشارت إلى أن الاجتماع جاء جافا، لاستياء وغضب المدير من تصريحات اللاعب التي أدلى بها قبيل ساعات من عودته، عن ارتباطه عاطفيا وذهنيا بمباراة الريمونتادا الشهيرة، التي قاد خلالها فريقه السابق برشلونة للفوز على فريقه الحالي بنتيجة 6-1 في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال عام 2017.

وامتد الاجتماع لأكثر من 3 ساعات، وأبرز ما تناوله الطرفان، موضوع رحيله عن "حديقة الأمراء"، على اعتبار أنه أبلغ مديره برغبته في الرحيل عاجلا وليس آجلا، ولم يكتف بذلك، بل رفض المشاركة في التدريبات الجماعية، والأسوأ من ذلك، لم يخضع للفحص الطبي، الذي يقوم به اللاعبون بعد العودة من العطلة السنوية.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع "نيمار"، في صيف 2017، قادماً من برشلونة، بعدما سدد النادي الفرنسي مبلغ 222 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار باريس سان جيرمان

الضرائب عقبة جديدة في طريق عودة نيمار إلى برشلونة 

شاهد.. نيمار يشعل مواقع التواصل بقميص برشلونة مع والده

تعرف على أول عرض رسمي من برشلونة لضم نيمار 

تشافي يعلق على عودة نيمار إلى برشلونة 

برشلونة يكشف عن قميص نيمار الجديد ورقمه المفضل  

سان جيرمان يبلغ نيمار شرطه الوحيد للسماح له بالرحيل