ماذا قال المعارض البحريني عبدالوهاب حسين عن مخطط اغتياله؟

السبت 20 يوليو 2019 03:52 م

علق المعارض البحريني البارز "عبدالوهاب حسين" على ما كشفه برنامج “ما خفي أعظم” في قناة "الجزيرة"، الأحد الماضي، الذي أورد معلومات تفيد بمحاولة اغتياله عام 2003.

وقال "حسين" من سجنه، والمحكوم بالسجن المؤبد: “لیس المهم أن أعیش أو أموت، إنما المهم أن تعیش القضية التي ضحى الشعب من أجلها وأن تنتصر.. وأنا على الدرب باق لخدمة الشعب والقضية والوطن”.

وبثت "الجزيرة" اعترافات لأحد عناصر "القاعدة" يؤكد فيها تلقيه تعليمات من جهاز الأمن الوطني البحريني لاغتيال "عبدالوهاب حسين".

وتحدث قائد خلية تابعة لتنظيم "القاعدة"، "محمد صالح"، عن مخطط بالتعاون مع جهاز الأمن الوطني لاغتيال "عبدالوهاب" وشخصيات معارضة أخرى، مبينًا أنه اجتمع مع الضابط "عدنان الضاعن" و"عادل فليفل"، وقالوا له إن تعليماتهم مباركة من ملك البحرين "حمد بن عيسى"، كما استقبل الأخير "محمد صالح" في قصره ووعده بتعويض مدة السجن التي قضاها في السعودية بسبب حيازة سلاح.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج "الجزيرة" كشف حقائق أخرى من بينها فبركة قضايا أمنية ضد المعارضة والعمل على التحريض الطائفي، وذلك بشهادة قيادات من الجيش في طليعتهم المقدم "ياسر الجلاهمة".

وعلق المتحدث الرسمي باسم قوة دفاع البحرين على البرنامج معتبرا أنه "حلقة جديدة من سلسلة التآمر ضد البحرين"، مشيرا إلى أن المعلومات التي جاءت في البرنامج "مغلوطة وتعد تزويرا للحقيقة".

المصدر | الخليج الجديد + القدس العربي

  كلمات مفتاحية

ما خفي كان أعظم المعارضة البحرينية

قوة دفاع البحرين تعلق على برنامج الجزيرة "ما خفي أعظم"

البحرين تشن هجوما حادا على قطر بسبب برنامج ما خفي أعظم

المعارضة البحرينية تتهم النظام بالتآمر مع القاعدة لاغتيال رموزها

رايتس ووتش تتوقع إعدام ناشطين بحرينين اثنين خلال ساعات