مغنية سعودية تثير جدلا بعد جلسة عناية بالبشرة لطفلتها الرضيعة

الأربعاء 24 يوليو 2019 03:12 م

اندلعت موجة من الاستنكار والانتقادات ضد المغنية السعودية "داليا مبارك" بعدما عرضت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صور ومقاطع فيديو لمولودتها الأولى والوحيدة "لي لي" داخل منزلها بحضور مندوبات من شركة تجميل يقمن بـ"رعاية بشرتها".

وقدمت "داليا" عبر حسابها في "إنستغرام" شكرها لتلك الشركة على حضورها وعمل "سبا" لطفلتها ذات التسعة أشهر، وقالت: "ما أعتقد احد راح يعمل سبا بعد لي لي بنتي، شكرًا على تدليلكم لأميرتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DALIA MUBARAK (@daliamubarakofficial) on

وظهرت الطفلة "لي لي" وهي ترتدي "روب" ومستسلمة لإحدى العاملات التي كانت تضع الكريمات على وجهها، وعمل "باديكير" أو "تقليم أظافر" لها.

واستهجن متابعي ومعجبي المطربة الشابة تصرفها، معتبرين أن هذا المشهد لا يليق بطفلة صغيرة، ويعد استغلالا لها وتجارة بها من أجل الترويج لشركة العناية.

وأكدوا على أن الطفلة ما زالت صغيرة وبشرتها لا تحتاج لمثل هذا الروتين من أجل العناية بها، بل بالعكس قد ينعكس سلبا عليها في هذا السن.

وقام المشرفون على حسابها عبر "انستغرام"، بحذف جميع التعليقات السلبية، وسط تعليقات أخرى حول مدى لطافة الطفلة في ملبسها الخاص بالكبار.

يشار إلى أن "داليا" سبق وتعرضت لهجوم لاذع فور إعلانها عن اسم طفلتها "Lily Summer" وهو الاسم المركب الذي اختارت منه الجزء الأول وزوجها الجزء الثاني، وتعرّضت حينها لحملة من الانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قبل بعض الجمهور الذي طالبها باختيار المعنى العربي للاسم.

كما لفتت الأنظار بزفافها من رجل أعمال أمريكي أشهر إسلامه للارتباط بها، وحظيا بحفل زفاف حضره مشاهير من بينهم المغنية الإماراتية "أحلام".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

داليا مبارك مغنية سعودية

ترشيح المطربة السعودية "داليا مبارك" لجائزة "BAMA" العالمية

المطربة السعودية «داليا مبارك» تعلن حملها

زواج «داليا مبارك» من أمريكي يثير جدلا في السعودية