زواج «داليا مبارك» من أمريكي يثير جدلا في السعودية

الجمعة 2 مارس 2018 05:03 ص

أثارت مقاطع الفيديو التي نشرتها المغنية السعودية «داليا مبارك» عن حفل زواجها، جدلاً بين السعوديين، الذين اندهش بعضهم من الجرأة التي أطلَّت بها في حفل الزفاف وطالب أخرون بإسقاط جنسيتها، فيما عبَّر آخرون عن مباركتهم إياها على الزواج.

وبحسب الفيديوهات التي نشرتها، طلت «داليا» بفستان أبيض مكشوف الصدر، مع زوجها الذي فاجأ الجمهور بكونه أمريكي الجنسية، وهو ما دفع البعض للتعبير عن استيائه من عدم زواجها بشاب سعودي، وتساءلوا عن هوية الزوج وديانته، ما دفعها للرد بنشر فيديو تعلن فيه أن زواجها على سنة الله ورسوله.

 

 

وعبر وسم #داليا_مبارك طالب حساب «هيثم الأنصاري» بمنعها من دخول المملكة.

 

 

ووافقه آخر في الرأي فقال «أي وحدة تبغي التحرر تعيش زيها برة السعودية وتتزوج  واحد مو مسلم وعيشي بس المهم تتنازل من الجنسية عشان لا تنقال عنها سعودية وتمثلنا».

 

 

وتساءلت «دينا الشعلان» عن ديانة زوجها، قائلة: «#داليا_مبارك الحين زوجها مسيحي ؟؟».

 

 

على الجانب الآخر، قدَّم عشرات المعجبين التهاني بالزفاف، معبرين عن إعجابهم بالحفل، فقالت «نوال» هنا الحب الحقيقي والبساطة والجمال، ما تكلفت ابداً ورغم ها الشي مبسوطة وإطلالتها أجمل من كل الفنانات اللي تكلفوا بزواجاتهم، الله يوفقهم ويسعدهم».

 

 

أما hooor فاعتبرت زواج الفنانة السعودية من أمريكي تحرير لها من قيد الولاية والعبودية، بحسب تعبيرها.

 

 

ونشر حساب «عشاق داليا مبارك» تهنئة لها مرفقها بعدة صور من حفل الزفاف.

 

 

وقال الكاتب السعودي «إبراهيم المنيف» أن هذه حياتها وهى حرة فى اختياراتها متمنيا لها السعادة.

 

 

وأقامت المغنية الشابة زواجها في أحد اليخوت بمدينة إسطنبول التركية، وسط أصدقائها وعدد من مشاهير الفن، أبرزهم أحلام، التي شاركتها في نشر الفيديوهات عبر إنستغرام.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

داليا مبارك السعودية زواج أمريكي

مغنية سعودية تثير جدلا بعد جلسة عناية بالبشرة لطفلتها الرضيعة