هل تعرض رئيس تحرير اليوم السابع للاغتصاب داخل قسم شرطة مصري؟

الاثنين 29 يوليو 2019 07:46 ص

تداول ناشطون في مصر، الأحد، وثيقة قالوا إن "علاء" نجل الرئيس الأسبق "حسني مبارك" سربها إلى الإعلام، وتظهر تعرض رئيس تحرير صحيفة "اليوم السابع"، المقربة من السلطات في مصر حاليا، "خالد صلاح" إلى الاغتصاب، خلال احتجازه داخل قسم شرطة، قبل سنوات.

الوثيقة كانت عبارة عن صورة محضر مؤرخ في 10 ديسمبر/كانون الأول 2001، يحوي شكوى من محامي "صلاح" ضد شرطي، يدعى النقيب "إيهاب ناجي عبدالرحيم"، لإجباره على خلع ملابسه بالكامل وتحريضه لأحد المحبوسين جنائيًا بالاعتداء على موكله جنسيا.

وأظهر تقرير الطب الشرعي، وفق المحضر المشار إليه، أن رئيس تحرير "اليوم السابع" تعرض للممارسة الجنسية من الخلف لعدة مرات، وفي فترات بعيدة ومتعددة، "وعن الممارسة الأخيرة فقد ثبت عدم وجود أي آثار للمقاومة مما يجزم بأن الممارسة قد تمت برضاء كامل بين الطرفين".

بدوره، حاول "خالد صلاح" الرد على تلك الوثيقة، التي انتشرت بشكل متسارع، بنشر صورة من جواز سفره، يقول إنها تثبت أن الاسم الوارد في المحضر المسرب ليس له.

وكانت صحيفة "اليوم السابع" شنت حملة هجوم ضد "علاء مبارك" في أعقاب انتقاد الأخير لتصريح وزيرة الهجرة المصرية، "نبيلة مكرم" التي لوحت فيها بـ "تقطيع" أي معارض لمصر، والتي أثارت انتقادات واسعة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

اليوم السابع صحيفة اليوم السابع خالد صلاح جريمة اغتصاب وثيقة مسربة

مبارك طلب من نجليه عدم الإدلاء بتصريحات صحفية