مبارك طلب من نجليه عدم الإدلاء بتصريحات صحفية

الاثنين 29 يوليو 2019 07:22 م

كشف مصدر مقرب من الرئيس المصري المخلوع، "محمد حسني مبارك"، أن الأخير طلب من نجليه "علاء" و"جمال" عدم الانجرار في حملات وحرب تصريحات صحفية.

وأشار المصدر إلى أن "توجيهات مبارك الأب جاءت لنجليه على خلفية حملات صحفية ممنهجة قامت بها عدة صحف بالهجوم على أسرته"، حيث شدد الرئيس الأسبق على نجله الأكبر علاء بعدم الإدلاء بأي تصريحات صحفية والاكتفاء بما يكتبه على حسابه في تويتر"، وفقا لـ"روسيا اليوم".

ونوه المصدر إلى أن توجيهات "مبارك" الأب لنجليه هدفها تفويت الفرصة على من يحاولون تصيد الأخطاء.


وربط المصدر وثيق الصلة بأسرة "مبارك" بين تلك الحملة والقبض في وقت سابق على المشرف على صفحة "أنا آسف يا ريس" وتوقيفه، متوقعا تصاعد الحملة الإعلامية ضد نجل "مبارك" في الفترة القادمة.

وهاجمت صحف مصرية "علاء مبارك"، بعد الجدل الذي أثاره، ونشره وثيقة مزيفة تتهم رئيس تحرير جريدة مشهورة بـ"فضيحة جنسية".

والأحد، تداول ناشطون في مصر، وثيقة قالوا إن "علاء" نجل الرئيس الأسبق "حسني مبارك" سربها إلى الإعلام، وتظهر تعرض رئيس تحرير صحيفة "اليوم السابع"، المقربة من السلطات في مصر حاليا، "خالد صلاح" إلى الاغتصاب، خلال احتجازه داخل قسم شرطة، قبل سنوات.

وكانت صحيفة "اليوم السابع" شنت حملة هجوم ضد "علاء مبارك" في أعقاب انتقاد الأخير لتصريح وزيرة الهجرة المصرية، "نبيلة مكرم" التي لوحت فيها بـ"تقطيع" أي معارض لمصر، والتي أثارت انتقادات واسعة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

علاء مبارك علاء وجمال مبارك نجلي مبارك حسني مبارك تصريحات صحفية صحيفة اليوم السابع اعتداء جنسي

عملية جراحية دقيقة لسوزان مبارك.. وعلاء يطمئن متابعيه

روسيا: حاولنا التأثير على السلطات المصرية لعدم إذلال مبارك