ميسي العراق يكشف عن طموحاته مع الدحيل القطري

الأربعاء 31 يوليو 2019 01:57 م

كشف النجم العراقي "مهند علي" الشهير بـ"ميمي"، عن طموحاته مع ناديه الجديد الدحيل القطري، في الموسم المقبل 2019-2020، مؤكداً أنه يسعى للتتويج بجميع الألقاب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة الدحيل، بمقر النادي، لتقديم اللاعب الملقب بـ"ميسي العراق"، أمام وسائل الإعلام والجماهير.

وقال "ميمي": "في البداية أود أن أشكر إدارة نادي الدحيل على الثقة الكبيرة، وإن شاء الله ستكون بداية خير لي مع فريقي الجديد، وأعلم أن الدحيل نادٍ كبير وصاحب بطولات، وانضممت لهذا الفريق من أجل المساهمة في تحقيق الألقاب، والدحيل معروف على مستوى الخليج والقارة الصفراء".

وحول مفاوضات العديد من الأندية معه وتفضيله للدحيل قال: "تلقيت العديد من العروض مؤخرا بالفعل، ولكن وضع الدحيل كمنافس على الألقاب المحلية والآسيوية جعلني لا أتردد في الموافقة".

وأضاف نجم كرة القدم العراقية: "المفاوضات لم تطول وكان هناك تفاهم منذ البداية".

وبسؤاله عن وجوده بديلا للاعب كبير، وهو المغربي "يوسف العربي"، قال: "أي لاعب ينضم لفريق جديد يسعى دائما لتقديم أفضل ما لديه، وأنا أسعى أولا أن أقدم لفريقي كل ما لدي، ولن أقصر في أي مباراة سواء بالدوري أو دوري أبطال آسيا، ثم سأفكر في إمكانية تحقيق إنجازات شخصية كلقب الهداف".

وحول مشاركة المنتخب العراقي في بطولة غرب آسيا قال: "المنتخب العراقي يلعب في غرب آسيا بغياب عدد كبير من اللاعبين المحترفين، والأمل معقود على اللاعبين المحليين، وسيكون الجمهور اللاعب رقم 12 مع أفضلية الملعب".

من جهته، أعرب مدرب الدحيل، البرتغالي "روي فاريا" عن سعادته البالغة بالتعاقد مع "ميمي"، وقال: "سعيد بوجود لاعب بقيمة وإمكانيات مهند علي معنا، فنحن كنا نبحث عن مهاجم جيد، وكنا نعلم أننا لسنا الوحيدين الذين يريدون التعاقد مع مهند، والأهم هو أن يقدم معنا موسما جيدا".

وأضاف: "سنعمل جميعا من أجل تقديم مستويات جيدة هذا الموسم، وننتظر من مهند العمل بجد وتقديم مستويات مميزة وأن يحقق الإضافة المطلوبة".

وانضم "ميمي" البالغ من العمر 19 عاماً، إلى الدحيل قادماً من الشرطة العراقي، بعقد يمتد حتى صيف 2024.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مهند علي المنتخب العراقي الدحيل

بعد السفاح.. قيادة العراق ضلت طريقها بين 6 لاعبين

الدحيل القطري يشكو الهلال السعودي بسبب إدميلسون