برشلونة يسعى لضم نيمار على طريقة مبابي

الجمعة 2 أغسطس 2019 12:50 م

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن قصة أغلى لاعب في التاريخ، البرازيلي "نيمار دا سيلفا" مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، أوشكت على الانتهاء.

وأضافت الصحيفة أن فرص عودة "نيمار" إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، تضاعفت أكثر من أي وقت مضى، لاسيما بعد انفتاح الإدارة الباريسية على البيع في الساعات القليلة الماضية.

وأشارت إلى أن رئيس برشلونة، "جوسيب ماريا بارتوميو"، يرغب في إعادة "نيمار" بنفس الطريقة التي تعاقد بها باريس سان جيرمان مع "كيليان مبابي" في صيف 2017، باستعارته من موناكو بمبلغ كبير، مع بند إلزامي بشراء عقده بصفة نهائية في صيف 2018، لتفادي خرق قانون الاتحاد الأوروبي "يويفا" للعب النظيف.

وأوضحت أن إدارة سان جيرمان لم توافق على اقتراح رئيس برشلونة، لتمسك المسؤولين بالبيع نقدًا، وهو ما قد يجبر البرسا على اقتراح صفقة تبادلية، بموجبها ينقل البرازيلي الآخر "فيليب كوتينيو" إلى عاصمة الموضة كجزء من الصفقة.

وأضافت أنه في حال أعطى رئيس سان جيرمان، القطري "ناصر الخليفي"، ظهره للعرض وأصر على شرط الاستغناء بالبيع نقدا ومقدما، فإن ذلك قد يتسبب في تأجيل التوقيع لمنتصف 2020.

وأردفت الصحيفة أنه على الرغم من عودة "نيمار" للتدريبات الجماعية لباريس سان جيرمان، إلا أن أغلب المصادر الفرنسية وكذلك الكاتالونية تتحدث، عن صعوبة استمراره في "حديقة الأمراء"، لإصراره على الرحيل قبل ضربة بداية الموسم الجديد، المقرر له في العاشرة من أغسطس/آب الجاري.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار مبابي برشلونة الإسباني

يوفنتوس يقدم عرضا مغريا للتعاقد مع نيمار

سان جيرمان يثأر من رين ويتوج بالسوبر الفرنسي 2019

أسطورة البرازيل: نيمار بديل ميسي وبرشلونة الأفضل له

رسميا.. برشلونة ينهي الجدل حول التعاقد مع نيمار 

ريال مدريد يغري سان جيرمان بمودريتش للتعاقد مع نيمار

ريال مدريد عن ضم مبابي: نحبه وسنحاول من أجله مجددا