أول مقطع دعائي لفيلم المنارة ينبئ برعب نفسي حقيقي

الأحد 4 أغسطس 2019 02:44 م

بعد مرور 4 سنوات على فيلم الرعب المشهور "ذا ويتش"، يستعد الكاتب والمخرج "روبرت إيجرز" أخيرًا للعودة إلى الشاشة الكبيرة هذا الخريف مع فيلم "المنارة - The Lighthouse".

يؤدي الممثلان "روبرت باتينسون" (المشهور بدوره في سلسلة أفلام توايلايت) و"ويليم دافوي" دور حارسين في منارة على البحر أثناء عيشهما في إحدى جزر نيو إنغلاند النائية والغامضة في تسعينيات القرن التاسع عشر، في أجواء من الرعب النفسي، يوجد فيها لدى "دافوي" نوع من البارانويا بشأن رفيقه، ويعتقد أنه يخفي سراً، لكن من غير الواضح ما إن كان ذلك حقيقياً، أم أن العزلة قد عبثت بعقله.

حصل فيلم "The Lighthouse" (الذي تم تصويره بالأبيض والأسود بشكل لافت) على إشادة كبيرة من النقاد عندما عرض للمرة الأولى في مايو/أيار على هامش مهرجان كان في حدث "أسبوعي النقاد"، حيث تم اختياره كأفضل فيلم من قبل الاتحاد الدولي لنقاد السينما.

وقال كبير ناقدي موقع "إندي واير": "الفيلم هو عرض مذهل لأقصى قدرات "روبرت باتينسون" و"ويليم دافوي" عن طريق وضعهما في فيلم قائم على ثنائي عن انحدار إلى الجنون في وسط اللا مكان، إنه أفضل فيلم صنع على الإطلاق بخصوص زملاء غرفة غير متوافقين"، كما رأت محررة في الموقع ذاته، أن أداء الثنائي يؤهلهما لسباق الأوسكار القادم.

سيصدر الفيلم في دور السينما بدءا من 18 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ويمكنك أن تشاهد إعلانه الترويجي الأول أدناه.

 

المصدر | indiewire

  كلمات مفتاحية

تريلر فيلم "1917".. هل ذكرك بالأجواء الملحمية لفيلم "دونكيرك"؟