خطأ يضع لاعب الزمالك في قائمة الأهلي الأفريقية 

الأحد 4 أغسطس 2019 10:37 م

وقع النادي الأهلي المصري، في خطأ إداري فادح وطريف، بعدما قام بتسجيل نجم غريمه اللدود الزمالك، الظهير الأيسر "عبدالله جمعة"، في قائمته الأفريقية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الجهاز الإداري للأهلي قيد اللاعب "عبد الله جمعة" عن طريق الخطأ في قائمة الأفريقية، بدلا من شقيقه "صالح جمعة".

وأضاف أن مجلس إدارة القلعة الحمراء، تواصل مع مدير شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري، "وليد العطار"، لإصلاح الخطأ الذي وقع في قيد اللاعب بدلا من شقيقه، ونجح في تعديل الخطأ.

ويلعب "عبدالله جمعة" صاحب الـ23 عاماً ضمن صفوف الزمالك، بينما يلعب شقيقه الأكبر "صالح جمعة" صاحب الـ26 عاماً ضمن صفوف الأهلي.

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة "مارتن لاسارتي"، أعلن عن قائمة مكونة من 26 لاعبًا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالنسخة المقبلة.

وضمت القائمة: "محمد الشناوي - علي لطفي - شريف إكرامي - رامي ربيعة - محمود متولي - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - محمود وحيد - علي معلول - أحمد فتحي - محمد هاني - أليو ديانج - حمدي فتحي - عمرو السولية - حسام عاشور - صالح جمعة - محمد مجدي "أفشة" - وليد سليمان - أحمد الشيخ - حسين الشحات - رمضان صبحي – جيرالدو - أجايي - وليد أزارو - صلاح محسن - مروان محسن".

ومن المقرر أن يفتتح الأهلي مشواره في المسابقة القارية بمواجهة فريق "اطلع بره" الجنوب سوداني في الدور التمهيدي خلال أغسطس/آب الحالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

عبدالله جمعة نادي الأهلي

أبرزها وعد آل الشيخ.. 4 شروط تقرب البدري من تدريب الزمالك

الأهلي يدك شباك اطلع بره برباعية نظيفة في أبطال أفريقيا