أبرزها وعد آل الشيخ.. 4 شروط تقرب البدري من تدريب الزمالك

السبت 27 يوليو 2019 06:03 م

اقترب مدرب الأهلي والرئيس التنفيذي لبيراميدز السابق "حسام البدري"، من تولي مهمة تدريب فريق الزمالك الأول لكرة القدم، خلفاً لـ"خالد جلال"، بداية من الموسم المقبل 2019-2020. 

وتوصل "البدري" إلى اتفاق مع رئيس الزمالك "مرتضى منصور"، يقضي بالحصول على راتب سنوي يقدر بـ12 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى التعاقد مع جهاز فني معاون يختاره هو بنفسه.

وتضم الأسماء التي حددها "البدري" كلا من "أحمد أيوب" مدرباً عاماً، إلى جانب التعاقد مع 5 لاعبين من بيراميدز هم "نبيل دونغا" و"عبدالله السعيد" و"عمر جابر" و"أحمد أيمن منصور" و"محمد مجدي قفشة".

وتلقى "البدري" اتصالاً من رئيس هيئة الترفيه السعودية والمالك السابق لبيراميدز "تركي آل الشيخ"، أكد الأخير خلاله المساعدة في فتح باب الرحيل أمام نجوم ناديه السابق والمطلوبين في الزمالك بخلاف استقدام رأس حربة سوبر بقيمة مالية ضخمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً.

كما اتفق على وضع بند في العقد يتيح له الرحيل من الزمالك في حالة تلقيه عرضاً للعمل مديراً فنياً للمنتخب المصري، لخلافة المكسيكي "خافيير أغيري".

وحال تولى "البدري" المسؤولية سيكون ثاني مدرب في تاريخ الكرة المصرية يتولى تدريب الأهلي والزمالك معاً، بعد الراحل "محمود الجوهري".

وتولى "البدري" تدريب الأهلي (3 مرات)، كان آخرها في 2016 وحتى 2018، ومعه فاز إجمالا بـ3 ألقاب دوري، ولقب لدوري أبطال أفريقيا وحقق أيضا لقب الدوري السوداني مرة واحدة مع فريق المريخ.

كما قاد منتخب مصر الأولمبي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة عام 2015، ولكنه لم ينجح في التأهل للألعاب الأولمبية الصيفية 2016.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

حسام البدري نادي الزمالك المصري نادي الزمالك مرتضى منصور

بعد رحيله عن بيراميدز.. هل يتولى البدري تدريب منتخب مصر؟

10 أرقام مميزة عن أطول موسم كروي في تاريخ الدوري المصري 

خطأ يضع لاعب الزمالك في قائمة الأهلي الأفريقية 

حسام البدري يقترب من تدريب الفراعنة والعميد في الصورة