بعد رحيله عن بيراميدز.. هل يتولى البدري تدريب منتخب مصر؟

الاثنين 22 يوليو 2019 04:41 م

قرر رئيس إدارة الكرة بنادي بيراميدز والمدير الفني السابق للنادي الأهلي "حسام البدري" العودة إلي المجال التدريب مجدداً بعد فترة قضائه عام في العمل الإداري.

واعتذر "البدري" عن الاستمرار في مهمته لإدارة نادي بيراميدز موجها خالص شكره للجميع علي الفترة المتميزة التي قضاها داخل هذا النادي وشهدت نجاحات كبيرة.

وكان "البدري" قد اتخذ هذا القرار رغبة منه في العودة  للتدريب لاستكمال مسيرته الناجحة في هذا المجال وحقق خلالها تفوقا كبيرا في مشواره التدريبي.

وتولى "البدري" تدريب الأهلي (3 مرات)، كان آخرها في 2016 وحتى 2018، ومعه فاز إجمالا بـ3 ألقاب دوري، ولقب لدوري أبطال أفريقيا وحقق أيضا لقب الدوري السوداني مرة واحدة مع فريق المريخ.

كما قاد منتخب مصر الأولمبي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة عام 2015، ولكنه لم ينجح في التأهل للألعاب الأولمبية الصيفية 2016.

ومع إعلان "البدري" قرار رحيله عن بيراميدز بدأت التكهنات تزداد حول وجهته التدريبية المقبلة، سواء قيادة المنتخب المصري الأول خلفاً للمقال المكسيكي "خافيير أغيري" أو التعاقد مع الزمالك لخلافة "خالد جلال" الذي ألمح رئيس القلعة البيضاء "مرتضى منصور"، إلى إمكانية رحيله عقب مواجهتي الإسماعيلي والأهلي.

ويرتبط "البدري" بعلاقة طيبة مع "مرتضى منصور"، الذي كشف في وقت سابق أنه عرض عليه فكرة تدريب الزمالك، وهو ما رحب به مدرب الأهلي السابق، إلا أن الصفقة لم تتم.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

حسام البدري بيراميدز نادي الأهلي منتخب مصر

البدري يثير الجدل حول مستقبل مدرب بيراميدز

«البدري» يكشف موقفه من تدريب منتخب مصر

رسميا.. «حسام البدري» مديرا فنيا للأهلي المصري

منع 4 لاعبين من الانضمام إلى منتخب مصر 

أبرزها وعد آل الشيخ.. 4 شروط تقرب البدري من تدريب الزمالك

حسام البدري يقترب من تدريب الفراعنة والعميد في الصورة

بيراميدز يكرس عقدة تفوقه على الأهلي ويطيح به خارج كأس مصر

البدري يعلن جهازه لتدريب منتخب مصر ودعمه لصلاح