هوبز آند شو يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية (فيديو)

الاثنين 5 أغسطس 2019 08:40 ص

تصدر فيلم الحركة والمغامرة "فاست آند فيوريوس بريزنتس: هوبز آند شو" إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته "دوين جونسون" و"جيسون ستاثام" وإدريس إلبا" و"هيلين ميرين"، إيرادات بلغت 60.8 ملايين دولار.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم "ذا ليون كينغ" (الأسد الملك)، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته "دونالد جلوفر" و"سيث روجن" و"بيونسيه"، محققا إيرادات بلغت 38.24 مليون دولار.

واحتل المركز الثالث فيلم الكوميديا والدراما "ونس أبون آ تايم إن هوليوود" أو (حدث ذات مرة في هوليوود)، والذي يشارك في بطولته "ليوناردو دي كابريو" و"براد بيت" و"روبي مارغوت"، محققا إيرادات بلغت 20 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع الجزء السابع من سلسلة أفلام الحركة والمغامرة والخيال العلمي "سبايدر مان" والذي جاء تحت عنوان "سبايدر مان: فار فروم هوم" أو (سبايدر مان: بعيدا عن المنزل) ويشارك في بطولته كل من "توم هولاند"، و"صامويل جاكسون"، و"جيك جيلنهال" و"ماريسا تومي"، محققا إيرادات بلغت 7.75 مليون دولار.

وحل في المركز الخامس الجزء الرابع من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة والكوميديا والمغامرة "توي ستوري" أو (حكاية لعبة)، والذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من "توم هانكس" و"تيم ألين" و"أني بوتس"، محققا إيرادات بلغت 7.15 مليون دولار.

 

المصدر | د ب أ

  كلمات مفتاحية

تريلر فيلم "1917".. هل ذكرك بالأجواء الملحمية لفيلم "دونكيرك"؟