رغم السرطان.. ميهايلوفيتش يقود تدريبات بولونيا من داخل المستشفى

الاثنين 5 أغسطس 2019 08:38 م

فجرت إدارة نادي بولونيا الإيطالي، مفاجأة من العيار الثقيل، بتمسكها باستمرار المدير الفني الصربي "سينيسا ميهايلوفيتش"، رغم معاناته مع مرض سرطان، الذي أثابه قبل شهرين.

وقرر "ميهايلوفيتش" التحامل على نفسه والوفاء بالتزاماته من خلال الاستمرار في قيادة بولونيا، وإعداد الفريق للموسم الجديد، وفقًا لما أكده مسؤول بالنادي الذي احتل المركز العاشر في الموسم الماضي.

وبحسب صحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية، قال أحد مسؤولي بولونيا: "نجلس في قاعة بالمستشفى ونشاهد المباراة عبر الشاشات ويعطي ميهايلوفيتش تعليماته، هذه إشارة جيدة على أن المدرب لا يزال مؤهلاً للعمل".

وأوضحت أن المدرب الصربي يتواصل مع إدارة النادي عبر البريد الإلكتروني لتبادل المعلومات، كما يكلف محلل الأداء، "دافيدي لامبرتي"، بإمداده بالإحصائيات والأرقام الخاصة بالفريق وهو في المستشفى.

وأكدت أن بولونيا يأمل في استغلال هذه الحالة لزيادة حماسة اللاعبين خلال الموسم المقبل، وبذل أقصى جهد لتكريم المدرب بتحقيق حلم التأهل لمسابقة أوروبية سواء استمر أو تقاعد.

وكان "ميهايلوفيتش"، أعلن أنه يحتاج للابتعاد عن منصبه كمدرب لبولونيا، بسبب كفاحه ضد مرض سرطان الدم، لكن المفاجأة أنه مستمر حتى الآن في قيادة الفريق من المستشفى.

ويتولى المدرب الصربي صاحب الـ50 عاماً تدريب بولونيا، منذ يناير/كانون الثاني 2019، وقاده في 17 مباراة بالدوري الإيطالي الدرجة الأولى، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3 وخسر 5.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بولونيا الدوري الصربي الدوري الإيطالي

«روما» يحافظ على آماله بالفوز على «بولونيا».. و«ميلان» يسحق «باليرمو»