الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يصعد إلى الوصافة بثلاثية في شباك بولونيا

الأحد 17 ديسمبر 2017 05:12 ص

نجح يوفنتوس في استغلال تعثر إنتر ميلان وصعد إلى وصافة ترتيب الدوري الإيطالي موسم 2017-2018، بعدما فاز على بولونيا بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما، الأحد، على ملعب «ريناتو دِل آرا»، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر البطولة.

وتقدم يوفنتوس عند الدقيقة 26 عن طريق لاعبه البوسني «ميراليم بيانيتش» الذي نفذ ركلة حرة مباشرة بشكل رائع على يمين حارس بولونيا.

وعزز يوفنتوس تقدمه بهدف ثاني عند الدقيقة 36 عن طريق مهاجمه الكرواتي «ماريو ماندزوكيتش»، وفي الدقيقة 63 أكمل الفرنسي «ماتويدي» ثلاثية السيدة العجوز بإحرازه الهدف الثالث من تسديدة قوية بيسارية.

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 41 نقطة احتل بهم المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة فقط خلف المتصدر نابولي صاحب المركز الأول برصيد 42 نقطة، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 21 نقطة احتل بهم المركز الـ12.

وفي إطار نفس الجولة، تلقى فريق آ سي ميلان هزيمة ثقيلة على يد مضيفه فيرونا الصاعد حديثاَ بنتيجة 3-0، وحملت أهداف توقيع «انطونيو كاراتشيولو» في الدقيقة 24، «مويس كين» الهدف الثاني في الدقيقة 55 و«دانييل بيسا» الهدف الثالث في الدقيقة 77.

الفوز رفع رصيد فيرونا إلى 13 نقطة ليغادر منطقة الهبوط ويتقدم للمركز السابع عشر فيما تجمد رصيد ميلان عند 24 نقطة في المركز السابع.

وخسر سامبدوريا أمام ضيفه ساسولو بنتيجة 1-0، وبنفس النتيجة فاز كروتوني على كييفو فيرونا، فيما سيطر التعادل السلبي على مواجهة فيورنتينا وجنوى.

  كلمات مفتاحية

يوفنتوس نابولي الكالتشيو الدوري الإيطالي

10 أرقام تاريخية عن ديربي يوفنتوس وإنتر

رغم السرطان.. ميهايلوفيتش يقود تدريبات بولونيا من داخل المستشفى