كيفن سبيسي يلقي شعرا ملغزا في أول ظهور منذ اتهامه بالتحرش

الخميس 8 أغسطس 2019 09:33 ص

بقي الممثل الأمريكي "كيفن سبيسي" بعيدا عن أنظار العامة لشهور بعد اتهامات طالته بالتحرش الجنسي، لكنه ظهر مؤخرا في متحف بالعاصمة الإيطالية روما بجانب تمثال يوناني يسمى "ملاكم يرتاح" ليلقي قصيدة شعرية أمام جمهور صغير عن ملاكم مجروح مصمم على عدم الرضوخ للضربات التي يتلقاها.

قرأ "سبيسي" قصيدة للشاعر "غابرييل تينتي"، وهي عن ملاكم مُستنزف يتم استغلاله للترفيه ثم يُترك لينزف على جانب الحلبة.

تقول سطور القصيدة: "لقد استخدموني للتسلية. قالوا عني أشياءً سيئة. لقد انتهت الحياة في لحظة" و"كلما زادت جراحك كلما كنت أعظم وازددت فراغا. لقد تحملت ليال مؤرقة بلا نهاية. أمضيت ساعات وساعات أتعرق (من القتال) لكي أدمر وأسقط".

قام "سبيسي" أثناء وقوفه إلى جانب التمثال، الذي يرجع تاريخه إلى عام 316 قبل الميلاد، بترديد القصيدة أمام الجمهور في متحف "بالازو ماسيمو إيل تيرمي".

وهذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها "سبيسي" بشكل علني منذ أن أسقط الادعاء تهما ضده متعلقة بسوء السلوك الجنسي منذ عام 2017، بعد أن رفض المدعي الشهادة ضده في جلسة استماع سابقة للمحاكمة.

لكن لا يزال "سبيسي" موضوعا للتحقيقات بشأن 6 مزاعم بالاعتداء الجنسي في المملكة المتحدة بين عامي 1996 و2013.

تمت تنحية النجم من مسلسل نتفليكس "هاوس أوف كاردز"، وقام المخرج "ريدلي سكوت" بحذف مشاهده في فيلم "All The Money In The World"؛ حيث تمت إعادة تصوير تلك المشاهد بالممثل "كريستوفر بلامر" بتكلفة وصلت للملايين.

قرأ "سبيسي" في البداية أمام حوالي 50 من رواد المتحف والضيوف المختارين، لكن بحلول الوقت الذي أنهى فيه كان حشد أكبر قد تجمع في الخارج؛ فقرأ القصيدة مرة أخرى.

وقال الكاتبة الإيطالية "باربي لاتزا نادو" التي كانت بين الحاضرين: "لقد تواصل بصريا مع كل من وقفوا تقريبا في الصفوف الأولى من الحشد. كان هذا رائعا بقدر ما كان مخيفا بعض الشيء. كان من الواضح أنه على الرغم من العار الذي لحق به جراء مزاعم التحرش الجنسي فإنه لم يكن يشعر بأي ندم ظاهر".

يُذكر أن "سبيسي" نشر العام الماضي مقطع فيديو غريبا على موقع "يوتيوب" ظهر فيه ملمحا لشخصيته التي مثلها في مسلسل "هاوس أوف كاردز"، "فرانك أندروود"، قائلا: "بالتأكيد لن أدفع ثمن الشيء الذي لم أفعله".

  كلمات مفتاحية

كيفن سبيسي تحرش جنسي

إسقاط دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي

كيفن سبيسي يغني بشوارع إسبانيا بعد إسقاط تهمة الاعتداء الجنسي

اقتلهم باللطف.. فيديو غامض لكيفن سبيسي بمناسبة الكريسماس

طليق أميرة نرويجية ينتحر قبل عيد الميلاد.. كيفن سبيسي السبب؟