الجزيرة الإماراتي ينقذ عموري من اعتزال كرة القدم

الخميس 8 أغسطس 2019 04:58 م

تنفس نجم كرة القدم الإماراتية، "عمر عبدالرحمن" الشهير بـ"عموري"، الصعداء بعدما انضم إلى نادي الجزيرة الإماراتي، الذي أنقذه من شبح اعتزال اللعب نهائياً، عقب تخوف الكثير من الأندية داخل الإمارات وخارجها من التعاقد معه بسبب أنباء أنه يعاني من ثقب في الركبة، يهدد مسيرته بالاعتزال نهائياً حيث إنه بات عرضة للإصابة في أي وقت.

وعاد الدولي الإماراتي "عموري" إلى بلاده من بوابة الجزيرة، بعد أسابيع من قرار إدارة نادي الهلال السعودي عدم تجديد التعاقد معه، بسبب كثرة إصاباته.

ونشر "الجزيرة" بيانا رسميا قال فيه: "أكملت شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم إجراءات التعاقد مع ثنائي منتخبنا الوطني الأول "عمر وعامر عبدالرحمن" بصفة الانتقال الحر وبعقد يمتد لثلاث سنوات لعمر عبدالرحمن، وعامين لعامر عبدالرحمن".

ونقل بيان النادي عن "عموري" قوله: "سعادتي كبيرة جداً بالتعاقد مع نادي الجزيرة وبالانضمام للمجموعة الرائعة من اللاعبين، وسأعمل جاهدا على الوصول لأفضل وضع بدني ممكن وعلى نيل ثقة الجهاز الفني وزملائي".

وكان "عموري" قد انتقل إلى الهلال قادما من العين الإماراتي صيف العام الماضي، علما بأن اللاعب المولود في الرياض، انضم إلى ناشئي الهلال عام 2000، قبل الانتقال للعين عام 2006.

وتعرض النجم الإماراتي لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى في أكتوبر/تشرين الأول الماضي في المراحل الأولى من الموسم المحلي في السعودية، مما اضطره للخضوع لعملية جراحية، وغاب عن معظم الموسم مع الهلال.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

عموري الجزيرة الإماراتي نادي الجزيرة الإماراتي نادي الهلال السعودي

الهلال يفرض شروطه على عموري خوفا من إصاباته 

ركبة عموري تقلق الهلاليين وتهدد موسمه

"عموري" ثاني أغلى لاعب معار لموسم واحد في التاريخ

إعلامي رياضي يعلن بطلان عقد عموري مع الجزيرة

بعد غياب طويل.. عموري يعود إلى قائمة الإمارات في ملحق مونديال قطر