ركبة عموري تقلق الهلاليين وتهدد موسمه

الأحد 21 أكتوبر 2018 01:10 ص

عكرت إصابة صانع الألعاب الإماراتي الموهوب "عمر عبدالرحمن" الشهير بـ"عموري"، ليلة نجاح الهلال في الفوز على مستضيفه الشباب، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018-2019.

وأصيبت الجماهير الهلالية بصدمة كبيرة، بعد سقوط "عموري" مصابا، في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، حيث خرج من الملعب باكيا، ليدخل "عبد الله عطيف" بدلا منه.

وأعلن نادي الهلال، عن إصابة اللاعب على مستوى الركبة، حيث سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية، لتحديد حالته.

وقال عضو مجلس إدارة الهلال، "عبدالرحمن النمر": "إصابة عموري في الركبة وسوف يتم تشخيص الإصابة في الأيام المقبلة بعد الفحوصات الدقيقة، وإن شاء الله تكون بسيطة ويقدر على المشاركة مع المنتخب الإماراتي في بطولة كأس آسيا".

أضاف: "حتى طبيب النادي لا يقدر أن يقر إنها قطع جزئي في الرباط الصليبي إلا بعد التشخيص النهائي".

من جانبه، نقل المعلق الإماراتي الشهير "فارس عوض"، تصريحات خاصة عن "عموري"، عبر حسابه الشخصي على "تويتر" قائلا: "نقلا عن عموري، التشخيص المبدئي لم يؤكد الإصابة ولم يخبره أحد بشيء، ولكن عمر يشعر بأنها قطع في الرباط، وبانتظار الأشعة المقطعية للتأكد من الإصابة بدقة".

وأضاف: "عمر يقول راضي بما يكتبه الله لي، وسبق وأن تعرضت لها ولو كانت رباطا، متأكد باني سأعود أقوى".

وانضم "عموري" إلى الهلال قادما من العين الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وفاز الهلال على الشباب بهدف "كنو" عند الدقيقة 65، ورفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن النصر، متصدر الترتيب، مع امتلاك الزعيم مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد الشباب عند 9 نقاط احتل بهم المركز الثامن.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كنو الهلال عموري الشباب الدوري السعودي

بين العين والزمالك.. لاعب مهدد بالاعتزال هو صفقة القرن

الهلال يفرض شروطه على عموري خوفا من إصاباته 

الجزيرة الإماراتي ينقذ عموري من اعتزال كرة القدم

إعلامي رياضي يعلن بطلان عقد عموري مع الجزيرة