سان جيرمان يحاول دفع برشلونة لحافة الجنون المالي بسبب نيمار

الخميس 15 أغسطس 2019 04:55 م

يبدو أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تسعى لتعقيد الأمور على نظيرتها بنادي برشلونة الإسباني، فيما يتعلق برغبة الأخيرة في استعادة خدمات النجم البرازيلي "نيمار دا سيلفا"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان حدد شروطه لبيع نجمه البرازيلي، مؤكداً أنه لن يتخلى عنه بأقل من 100 مليون يورو، بالإضافة إلى حصوله على خدمات بعض اللاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الرقم يعتبر الحد الأدنى الذي يريده باريس سان جيرمان من وراء بيع "نيمار"، وهو بعيد تمامًا عما يخطط له برشلونة.

وأضافت أن إدارة برشلونة لن تتمكن من تلبية مطالب باريس سان جيرمان خاصة بعد صرف أكثر من 200 مليون يورو لضم الثلاثي "دي يونغ" و"غريزمان" و"فيربو"، مشيرة إلى أن تنفيذ مطالب النادي الفرنسي قد يدفع النادي الكتالوني للوقوع تحت مقصلة عقوبات الاتحاد الأوروبي "يويفا"، بسبب مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.

ويتمسك سان جيرمان بالحصول على 100 مليون يورو، من أجل جلب صفقة كبرى قبل نهاية الميركاتو الصيفي، بالتعاقد مع واحد من الثنائي "باولو ديبالا" مهاجم يوفنتوس أو "جيانلويجي دوناروما" حارس مرمى ميلان.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار باريس سان جيرمان برشلونة

صحيفة إسبانية: ريال مدريد يعتزم تغطية نيمار بالذهب

الريال يوفر أموال التعاقد مع نيمار لخطفه من برشلونة

كوتينيو يوجه ضربة قاصمة لأحلام نيمار في العودة إلى برشلونة