وزارة الهجرة تدعو للمشاركة في حملة "مفيش زي مصر"

الجمعة 16 أغسطس 2019 03:44 م

دعت وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، المصريين سواء في الداخل أو الخارج لتسجيل فيديو مدته دقيقة للحديث عن انطباعهم عن مصر وما تتميز به عن باقي دول العالم، وذلك ضمن حملة الوزارة الترويجية للسياحة في مصر.

وقالت المستشارة الإعلامية لوزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، "مها سالم"، إن الوزارة مستمرة في تنفيذ حملة "مفيش زي مصر.. no place like egypt".

ودعت "مها" في تصريحات لها، المصريين في الداخل والخارج للمشاركة في الحملة، مشيرة إلى أنه بدءاً من الأحد المقبل سيتم نشر الفيديوهات الخاصة بالحملة.

وتابعت: "محتاجين نبدأ بناسنا وأهلنا للمشاركة في الحملة، يتكلموا في دقيقة ليه مصر أحلى مكان في الدنيا، من كل شارع في كل مدينة في مصر".

وكانت وزيرة الهجرة أطلقت حملة "مفيش زي مصر" مع أبناء المصريين بالخارج خلال زيارتها الأخيرة لكندا.

واعتبرت الوزيرة  أن المصريين بالخارج هم خير من يستطيع توضيح الصورة الحقيقية عن وطنهم الأم مصر، حيث إن الحملة تستهدف توصيل رسالة إلى العالم كله بأن مصر بلد الأمن والأمان.

لكن الوزيرة في معرض حديثها أثارت جدلا واسعا عندما هددت من يذكر مصر بسوء في الخارج: "اللي يقول على بلدنا كلمة بره يحصل فيه إيه؟.. يتقطع"... وأشارت إلى رقبتها بعلامة النحر، وهو ما اعتبره معارضون تهديدا صريحا بتصفية المعارضين في الخارج.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

السياحة المصرية السياحة في مصر هيئة تنشيط السياحة المصرية مصر سياحة

مصر تعلن زيادة الحركة السياحية الوافدة بنسبة 30%

خبراء يحذرون من تأثير رسوم المسافرين على السياحة بمصر

مغردون يسخرون من حملة "مفيش زي مصر".. ماذا قالوا؟

فرش سجاد لوزيرة الهجرة فوق مصرف مياه تغضب المصريين