إيكاردي يهرب من سجن إنتر ميلان إلى نابولي 

الجمعة 16 أغسطس 2019 04:26 م

أكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن إدارة نادي إنتر ميلان وافقت على عرض نظيرتها في نابولي، من أجل الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني "ماورو إيكاردي"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعرض نابولي على إنتر ضم "إيكاردي" مقابل 70 مليون يورو، وهو ما وفقت عليه إدارة قلعة الأفاعي، وينتظر فقط الحصول على موافقة النجم الأرجنتيني لإتمام الصفقة.

وأوضح "كالتشيو ميركاتو" أن فريق الجنوب عرض على اللاعب الحصول على راتب سنوي يبلغ 9 ملايين يورو، ما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في نابولي.

وسبق أن أشارت تقارير إلى أن "إيكاردي" يرغب في الانتقال إلى يوفنتوس، ولكنه سينتظر حتى الإثنين المقبل قبل أن يحسم موقفه من العروض الأخرى.

وكان "إيكاردي" هداف إنتر ميلان في المواسم الخمسة الماضية، إلا أن المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي"، الذي حل محل مواطنه "لوتشيانو سباليتي" بعد انتهاء الموسم الماضي، أكد أن المهاجم الأرجنتيني خارج حساباته.

وانضم "إيكاردي" إلى إنتر ميلان قادماً من سامبدوريا، صيف 2013، إلا أن مشاكل بين إدارة النادي ووكيلة أعمال، زوجته "واندا إيكاردي"، أدت إلى غيابه عن المشاركة منذ منتصف الموسم الماضي، قبل أن يتم سحب شارة القيادة منه وكذلك قميصه الخاص رقم "9"، الذي حصل عليه الوافد الجديد البلجيكي "لوكاكو".

وخاض المهاجم البالغ من العمر 26 عاماً مع إنتر ميلان 219 مباراة، أحرز 124 هدفاً وقدم لزملائه 28 تمريرة حاسمة.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

إيكاردي إنترميلان نابولي

قميص لوكاكو يؤكد رحيل إيكاردي عن إنتر ميلان 

القميص 7 يؤكد استمرار إيكاردي مع إنتر ميلان

إيكاردي يقاضي إنتر ميلان للعودة إلى التدريبات