إيكاردي يقاضي إنتر ميلان للعودة إلى التدريبات

السبت 31 أغسطس 2019 04:59 ص

قرر المهاجم الأرجنتيني "ماورو إيكاردي"، مقاضاة إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، من أجل السماح له بالعودة إلى التدريبات وتعويضه بمبلغ بقيمة 1.5 مليون يورو.

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن "إيكاردي" ووكيلة أعماله وزوجته في نفس الوقت، "واندا نارا"، قد رفعوا دعوى قانونية ضد نادي إنتر ميلان.

وأشارت الصحيفة أنه من المثير للاهتمام معرفة ما يحدث الآن، لأن إنتر ميلان قد توقع إمكانية اتخاذ إجراءات قانونية واستشار محاميه قبل اتخاذ قرار استبعاد اللاعب.

وأضافت أن هناك علامات ظهرت على تدهور الوضع أكثر، حيث حضر فريق إنتر ميلان بأكمله بما في ذلك الوافد الجديد "أليكسيس سانشيز"، لحفل عشاء في ميلانو، كان "إيكاردي" الغائب الوحيد.

ورفض الدولي الأرجنتيني كل العروض التي قدمت له من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكداً رغبته في الاستمرار مع إنتر ميلان أو الانتقال إلى يوفنتوس وهو ما رفضته إدارة الأفاعي، التي كانت ترغب في تسويقه خارج إيطاليا أو انتقاله إلى روما أو نابولي.

ودخل اللاعب وناديه في حرب مفتوحة منذ تجريده من شارة القيادة، في فبراير/شباط الماضي، لأسباب لم يتم تأكيدها أو توضيحها على الملأ، قبل أن يتم سحب قميصه الخاص رقم "9" ومنحه إلى المهاجم البلجيكي "لوكاكو" القادم من مانشستر يونايتد الإنجليزي، هذا الصيف.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

إيكاردي إنترميلان

رسميا.. إيكاردي ينتقل إلى سان جيرمان الفرنسي

زوجة إيكاردي: الانتقال إلى باريس سان جيرمان هو الأسوأ