القميص 7 يؤكد استمرار إيكاردي مع إنتر ميلان

السبت 24 أغسطس 2019 11:42 ص

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي بقاء مهاجمه الأرجنتيني "ماورو إيكاردي"، في الموسم الجديد 2019-2020، بعدما رفض رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، كان "إيكاردي" يفضل الانتقال إلى يوفنتوس، وكذلك عرض نابولي عليه اللعب له، لكن إنتر ميلان رفض العرضين وكان يود لو وافق اللاعب على الانتقال إلى موناكو الفرنسي.

وقرر إنتر ميلان منح "إيكاردي" القميص رقم "7" بدلا من الرقم "9"، الذي تم سحبه منه، ومنحه إلى المهاجم البلجيكي "لوكاكو"، الذي تعاقد معه النادي مؤخرا قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويأتي منح "إيكاردي" القميص رقم "7" ليزيد الشكوك بشأن انضمام التشيلي "أليكسيس سانشيز" من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة.

وكان من المتوقع أن يحصل "سانشيز" على رقم "7" حال انضمامه إلى إنتر، لكن تأخير المفاوضات معه سمح لـ"إيكاردي" باقتناص الرقم.

وتدرب المهاجم الأرجنتيني مع الفريق، الجمعة، قبل خوض أولى مباريات الموسم أمام ليتشي، الأحد المقبل، رغم أنه من غير المتوقع أن يكون ضمن التشكيلة.

وانضم "إيكاردي" إلى إنتر ميلان قادماً من سامبدوريا، صيف 2013، إلا أن مشاكل بين إدارة النادي ووكيلة أعمال زوجته "واندا إيكاردي"، أدت إلى غيابه عن المشاركة منذ منتصف الموسم الماضي، قبل أن يتم سحب شارة القيادة منه.

وخاض المهاجم البالغ من العمر 26 عاماً مع إنتر ميلان 219 مباراة؛ حيث أحرز 124 هدفا وقدم لزملائه 28 تمريرة حاسمة.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

إيكاردي إنتر ميلان

إيكاردي يقاضي إنتر ميلان للعودة إلى التدريبات