الثلاثاء 20 أغسطس 2019 12:55 م

أمرت النيابة المصرية بحبس المخرج المصري الشهير، "خالد مرعي"، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بمحاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الحشيش وبذور مخدر الماريجوانا، عبر مطار القاهرة لدى إنهاء إجراءات وصوله قادما من العاصمة الهولندية أمستردام.

وكشفت مصادر جمركية بمطار القاهرة، أنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الطائرة المصرية القادمة من أمستردام، اشتبه رئيس القسم المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3، في المخرج السينمائي.

عقب ذلك جرى تكليف مأموري الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب بدقة، ولدى فتح إحدى الحقائب التابعة للراكب عثر على كيس شفاف به قطعة من مخدر الحشيش في حقيبة يد صغيرة داخل إحدى حقائبه.

دفع ذلك مأموري الجمرك لتفتيش جميع حقائب الراكب، وعثر على كميات أخرى من مخدر الحشيش داخل 5 أكياس أخرى، و3 أكياس من مخدر الماريجوانا وكارتين بهما 10 بذور من نفس المخدر والكاتالوج الخاص بزراعتهم.

كما عثرت القوات على علبة بلاستيك بداخلها قطعة من فطر المشروم المخدر وعبوتين من أوراق البفرة ومطحنة مخدرات داخل جيوب وأحذية الراكب بالحقائب.

وقامت أجهزة الأمن بإجراءات عمليات ترحيل، المخرج السينمائى " خالد مرعي" مخرج فيلم "خيال مآتة"، إلى قسم النزهة، وذلك بإيداعه لمحبسه تنفيذا لقرار النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد ضبطه متلبسا بحيازة مواد مخدرة "حشيش، بذور ماريجوانا"، لتهريبها عبر مطار القاهرة الدولى، لدى إنهاء إجراءات وصوله قادما من العاصمة الهولندية أمستردام.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات