الأربعاء 21 أغسطس 2019 08:24 م

افتتح فريق السد رحلة الدفاع عن لقبه في دوري نجوم قطر لكرة القدم، موسم 2019-2020، بفوز كبير على منافسه الوكرة، بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى، على ملعب "جاسم بن حمد".

وسجل أهداف السد كلاً من "أحمد بدر سيار" (هدفين) و"عبد العزيز الأنصاري" و"عبد الكريم حسن" هدف لكل منهما، فيما سجل "محمد بن يطو" هدف الوكرة الوحيد.

وشهدت المباراة إشهار الحكم للبطاقة الحمراء للاعب الوكرة، "علي مال الله"، في الدقيقة 15 ليكمل الفريق المباراة بـ10 لاعبين.

وضمن منافسات الجولة الأولى أيضا، حقق فريق الدحيل، وصيف الموسم الماضي، فوزاً صعباً على فريق قطر، بنتيجة 2-1، على "ملعب الجنوب".

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، ورغم أن الدحيل كان الأفضل إلا أن قطر تقدم في النتيجة عند الدقيقة 60، بعدما أنقذ دفاع أصحاب الأرض كرة خطيرة لتعود مرتدة عبر "الخياطي" الذي حاور من الجانب ومرر كرته التي أبعدها "بسام الراوي"، إلا أنها ذهبت إلى "كابانجا" الذي سددها مباشرة إلى الشباك.

ونجح الدحيل في قلب الطاولة بعدما هز شباكه بهدف التعادل عند الدقيقة 88، بعد أن خرجت الكرة من بين يد حارس قطر واستغلها "المساكني" القريب وسددها للشباك.

وفي الدقيقة 91، سجل "المعز علي" الهدف الثاني من كرة وصلته بالجزاء وسددها قوية إلى الشباك.

المصدر | الخليج الجديد